أخبار عاجلة

مجلس الوزراء يوجه التحية والتقدير لأبطال القوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب

وجه مجلس الوزراء التحية والتقدير لأبطال مصر من القوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب في مستهل اجتماعه .
وقال عمر مروان وزير شئون مجلس النواب – في مؤتمر صحفي عقده  بمقر مجلس الوزراء – إن الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس المجلس تناول ماسبق أن وجه به رئيس الوزراء لأعضاء الحكومة من أهمية التواصل الفعال مع أعضاء مجلس النواب وضرورة إتاحة الوقت الكافي لهذه اللقاءات والاستماع إلى المشاكل والعمل على حلها خاصة الجماهيرية منها وتسهيل التواصل والانتظام في المواعيد المحددة التي تم الاتفاق عليها بين البرلمان والحكومة .
وأضاف أن الحكومة رئيسا وأعضاء حريصون كل الحرص على التعاون الكامل والفعال مع النواب تحقيقا للصالح العام وحل مشاكل المواطنين .
وأوضح أنه تم خلال الاجتماع التطرق إلى الأجندة التشريعية وما أحالته الحكومة إلى مجلس النواب والذي يحال بدوره إلى اللجان النوعية للبرلمان تمهيدا لطرحها في الجلسات العامة لإقرارها، مشيرا إلى أنه لايمكن تحديد وقت معين للمناقشة وأن الوقت يتاح للرد على المناقشات والاستفسارات .
وأكد أنه سيتم خلال دور الانعقاد الثالث الانتهاء من عدد من مشروعات القوانين ومنها قانون الإدارة المحلية وقانون جرائم تقنية المعلومات وغيرها من مشروعات القوانين ستنظرها اللجان النوعية داخل البرلمان وإحالتها إلى الجلسات العامة تمهيدا لإقرارها .
وأشار عمر مروان إلى أن الصعيد يحتل أولوية في برامج الحكومة في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على الاهتمام بالصعيد وحل مشاكله، وأن هناك العديد من المشروعات التي تم افتتاحها مؤخرا في الصعيد .

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *