أخبار عاجلة

مميش: الإعلان عن مشروعات للشباب في شرق الإسماعيلية قريبا

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة إنه تم خلال الستة أشهر الأخيرة من العام الماضي 2017 التركيز فيها على تسوية العقود مع المستثمرين وحل مشكلات عالقة مع بعضهم في المنطقة.

وأضاف مميش – في بيان للمنطقة الاقتصادية  – أن العام الحالي هو عام الحصاد لكل ماتم من خطوات وتعاقدات خلال 2017، مشيرا إلى التوقيع على عقود مع مستثمرين محليين وأجانب بخلاف تسليم أراض لبعض منهم للتنفيذ وإنشاء المجمعات الصناعية والعمرانية.

وتابع “عام 2017 شهد عدة زيارات خارجية ترويجية لفريق عمل المنطقة، نتج عنها توقيع عقود لإنشاء مشروعات ألمانية ضخمة خاصة في المنطقة الصناعية لشرق بورسعيد”.

وقال مميش إنه سيتم الإعلان عن مشروعات للشباب في شرق الإسماعيلية التي يقع بها وادى التكنولوجيا والتابعة للمنطقة قريباً من خلال إنشاء مجمعات صناعية الهدف منها توفير فرص عمل للشباب والذي هو من أولويات الدولة، وأيضاً تشجيعاً للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي تعتبر عصب الاقتصاد المصري وتساهم كثيراً في توفير النقد الاجنبي.

على جانب آخر، أصدر المركز الإعلامي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس تقريراً بما قامت به الهيئة خلال الستة أشهر الأخيرة من العام 2017، تضمن أهم اللقاءات الداخلية والخارجية، والزيارات الترويجية التي نتج عنها توقيع عقود فعلية، لإقامة مشروعات صناعية داخل المنطقة.

كما تضمن التقرير أهم التسويات التي تمت خلال العام الماضي، والعقود التي تم توقيعها وكذلك أهم التفاصيل الخاصة بالمنطقة الصناعية الروسية في شرق بورسعيد.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *