أخبار عاجلة

اقتصاديون: المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني لاستكمال مسيرة التقدم

اعتبر عدد من الاقتصاديين أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني لاستكمال مسيرة التقدم في بناء مصرنا الحبيبة، مؤكدين تكاتف قوى الشعب لرفع راية مصر الحرة.
كان بعض الصناع أدلو بأصواتهم اليوم/الثلاثاء/ في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية، التي بدأت أمس وتستمر ثلاثة أيام .
وأدلى محمد حنفى المدير التنفيذي لغرفة الصناعات المعدنية بصوته في المدرسة القومية العجوزة بالجيزة، مؤكدًا ضرورة المشاركة للعبور لبر الأمان بوطننا، قائلا “أننا بدأنا مشوارًا صعبًا في حقل ألغام وقطعنا شوطًا كبيرًا منه؛ لذلك لابد أن نستكمل ما بدأنا حتى يعم الرخاء على بلدنا”.
واتفق معه حسين بودي، رئيس شعبة مطاحن 82% – التابعة لغرفة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية – والذي أدلى بصوته في مدرسة العجوزة بالجيزة، منوهًا إلى ضرورة المشاركة للتصدي للمؤامرات التي تتعرض لها مصر من القوة الغاشمة، لافتًا إلى أن المشاركة الإيجابية والفعالة كفيلة بالتصدي لتلك المؤمرات.
فيما أشاد محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات – والذي أدلى بصوته في مدرسة صلاح الدين الابتدائية بمحافظة القاهرة – بالتنسق والتنظيم ما بين أصحاب المصانع بتوعية العاملين لديهم بأهمية المشاركة، موضحًا بأنه تم التقسيم إلى فرق العمل للتوعية بالمشاركة وبالأخص في مناطق (العباسية والجمالية وباب الشعرية والمناطق الصناعية بالعاشر من رمضان ودرب الأحمر)، بوصفها مناطق مكتظة بالعمالة وذلك من أجل رفع شعار “معًا ضد من يحاول أن يزعزع أمن بلدنا”.
بينما أدلى محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعات الملابس باتحاد الصناعات، بصوته في مدرسة مهربان عليفة بمدينة العبور، مؤكدا أن هذه المرحلة ضمن مراحل تالية لاستكمال النهضة الاقتصادية والتنموية الشاملة في مختلف المجالات.
وتابع مسعد عمران رئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية – أدلى بصوته في معهد ساقية أبو شعره بمركز أشمون بالمنوفية – أن المشاركة في الانتخابات ضرورية لاستكمال ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة؛ خاصة وأننا بدأنا نجني ثمار هذه المرحلة.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *