أخبار عاجلة

النقابات العمالية بالوادي الجديد تؤكد دعمها للرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

نظمت حملة “كلنا معاك من أجل مصر” بالوادي الجديد،  مؤتمرا جماهيريا بمركز الإشعاع الحضاري في الخارجة، شارك فيه عدد كبير من ممثلي وأعضاء النقابات العمالية بالمحافظة.
وقال رئيس اتحاد النقابات العمالية بالمحافظة أحمد عبد العاطي – في تصريح- إن المؤتمر يهدف إلى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإن الخروج المكثف للمشاركة في هذه الانتخابات يعكس الإرادة الحقيقية للمصريين الذين اختاروا طريق البناء والتعمير.. مؤكدا ضرورة استمرار قيادة الرئيس؛ لدحر المؤمرات التي تحاك ضد الوطن والقضاء على الإرهاب. وأضاف أن إنجازات الرئيس شملت مختلف المجالات ولاسيما فيما يخص النقابات العمالية، وتحسين أوضاع عمال مصر وخلق فرص عمل جديدة للشباب من خلال تنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة في مختلف محافظات مصر.
من جانبه، أكد المشاركون في المؤتمر دعمهم الكامل للرئيس في الانتخابات الرئاسية؛ لرد جميل الرئيس في حفظ أمن واستقرار البلاد إلى جانب وقوف النقابات العمالية صفا واحدا؛ لدعم عملية البناء والتعمير التي يقودها الرئيس لبناء مصر المستقبل.
وقالوا إن الخروج للانتخابات الرئاسية سيكون رسالة للعالم بأن المصريين اختاروا طريقهم وقرروا مصيرهم للنهوض بالبلاد والمضي نحو المستقبل.
تضمن المؤتمر عرضا موسعا لأهم إنجازات الرئيس في كافة المجالات وخاصة بمحافظة الوادي الجديد التي شهدت انطلاق مشروع الـ1.5 مليون فدان بمنطقة سهل بركة بالفرافرة الجديدة وإنشاء العديد من الطرق لدعم التنمية والاستثمار.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *