أخبار عاجلة

مؤسسة”المنجزين العرب”:جمع أكثر من 50 ألف رسالة شكر وتقدير للرئيس السيسي في كتاب تذكاري

جمعت مؤسسة “المنجزين العرب” أكثر من 50 ألف رسالة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على مستوى الجمهورية إلى جانب قرابة 400 رسالة من شخصيات عربية ، في كتاب تذكاري ضخم سيتم تسليمه الى رئاسة الجمهورية.
وقال رئيس مجلس أمناء مؤسسة “المنجزين العرب” سامح لطفى ، فى تصريح  ان المؤسسة انتهت من جمع رسائل الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على صفحات الكتاب التذكاري ” شكرا قائد الإنجازات ” والذي حمل توقيعات عدد الوزراء وأعضاء مجلس النواب وشخصيات عامة وممثلين وإعلاميين ورياضيين ورؤساء هيئات وسفراء مصريين وشخصيات عربية .
وأشار الى أنه من بين الموقعين وزير قطاع الأعمال والمهندس إبراهيم محلب والكابتن محمود الخطيب والعامرى فاروق والفنان محمد صبحى وسفير الكويت بالقاهرة وأمين المؤسسة الخيرية الملكية بالبحرين، والمخترع الاماراتى أديب البلوشى وأصغر إعلامى بالسعودية سلطان الشهرى.
وأوضح أن الكتاب يتضمن أكبر عدد من رسائل الشكر وسبق أن دشنته المؤسسة منذ عامين تقريبا تقديرا لإنجازات الرئيس السيسى.
وتابع: قائلا:- إن “المنجزين العرب” خاطبت موسوعة “جينس” للأرقام القياسية لتسجيل الكتاب ، الذي حقق أكثر من رقم قياسي أولها : أن وزن الكتاب يصل إلى ٥٠ كجم تقريباً ، وأنه مكتوب بخط يد عشرات الآلاف من مختلف فئات الشعب المصرى وشخصيات من الدول العربية، وأن طول صفحة الكتاب يبلغ ١٠٠ سم وعرضها ٧٠ سم تقريبا.
ونوه بأن المؤسسة استهدفت توثيق مشاعر المصريين فى كتاب يرصد حبهم وتقديرهم للرئيسى السيسى وكهدية تذكارية من شعب مصر لابنها البار.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *