أخبار عاجلة

“مجلس الشئون الإسلامية بالبحرين”: نقف مع مصر في حربها ضد الإرهاب

قال نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في البحرين الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة إن بلاده تقف مع مصر في حربها ضد الإرهاب وتدعم جهود مصر لمواجهته، مشيدا بالنجاح الذي حققته عمليات سيناء الحالية للقضاء على الإرهاب.
وطالب بضرورة الوقوف صفا واحدا لمواجهة الإرهاب هذا المرض الذي ابتلي به العالم الإسلامي بل والعديد من الدول بعد أن أصبح ظاهرة عالمية تستوجب التعاون الدولي للقضاء عليه.
وأضاف الشيخ عبد الرحمن آل خليفة – في تصريح  على هامش مشاركته في المؤتمر الدولي الـ28 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذي اختتم أعماله أول أمس حول “صناعة الإرهاب ومواجهته”- أن المؤتمر يكتسب أهمية كبرى؛ لأنه يناقش قضية الإرهاب وهي قضية تخص جميع المسلمين.
وأشار إلى أن المؤتمر أكد على ضرورة دعم الدولة الوطنية في مواجهة الإرهاب حيث أن الدين الإسلامي الحنيف لا يتعارض مع ذلك، مؤكدا على أن الدفاع عن الوطن من مقاصد الدين، لافتا إلى أن علماء العالم الإسلامي بالمؤتمر أكدوا دعم جهود مصر لتعزيز التعاون العربي والإسلامي.. موضحا أنه سيتم متابعة التوصيات من لجنة متخصصة
كما أثنى على العلاقات المتميزة بين مصر البحرين في مختلف المجالات خاصة الدينية والتنسيق في المؤتمرات وتبادل الخبرات والاستفادة من خبرة مصر في تجديد الخطاب الديني.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *