أخبار عاجلة

وزارة الشباب والرياضة تطلق مسابقة (فرسان الإرادة) 11 مارس الجاري

 اعلنت وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني عن تنظيم مسابقة عامة تحت عنوان (فرسان الإرادة)، وذلك انطلاقا من أن عام 2018 هو عام ذوي الإعاقة، وفي إطار خطوة رئيس الجمهورية تجاه هذه الشريحة التي تمثل نسبة كبيرة من المجتمع المصري، والتي يتراوح قوامها ما بين 11 إلى 14 مليون معاق، فضلا عن الاعتراف الصريح بحقوقهم كمواطنين مصريين من حقهم التعايش السلمي مع إعاقاتهم في المجتمع.
وتسلط المسابقة الضوء على صور إيجابية ومضيئة من أبطال مصر وعباقرة العالم من متحدى الإعاقة الذين تفوقوا على إعاقتهم، وذلك بمشاركة طلائع وشباب مصر في المرحلة السنية من 14 وحتى 25 سنة خلال الفترة من 11 مارس الجاري وحتى 10 أبريل المقبل.
وتطرح المسابقة يوميا على الموقع الإلكتروني لوزارة الشباب وصفحة الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، وللإجابة على أي سؤال يتم الدخول على رابط المسابقة وهو: ####https://goo.gl/forms/kSW2ajSNYwFeZDuU2 ####.
وترصد جوائز مالية يومية للفائزين بقيمة 1200جنيه بواقع 300 جنيه للفائز الواحد لعدد (2 طلائع + 2 شباب) مع الالتزام ومراعاة شروط المسابقة، وهى الالتزام بالمرحلة السنية، وعدم السماح بمشاركة اثنين من أسرة واحدة، وذلك لتعظيم الاستفادة وعدم فوز أكثر من واحد في أسرة واحدة.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *