أخبار عاجلة

وزير التعليم العالي: ندعم مؤسسة مجدي يعقوب في علاج أمراض القلب لغير القادرين

أشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، بالرعاية الصحية الفائقة التي تقدمها مؤسسة مجدي يعقوب للمرضى، مؤكدا دعم الوزارة الكامل لجهود المؤسسة في علاج أمراض القلب لغير القادرين، وتوفير كافة الإمكانات لمستشفى أسوان الجامعي؛ لتقديم خدمة صحية متميزة للمرضى في أسوان وخارجها.
ووفقا لبيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جاء ذلك خلال زيارة عبدالغفار إلى مؤسسة مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب بأسوان صباح اليوم، يرافقه رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب ونواب رئيس الجامعة ومدير مستشفيات جامعة أسوان ووكيل وزارة الصحة وبعض القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وأضاف البيان أن وزير التعليم العالي تفقد مبنى المعهد وغرف العمليات والاستقبال وقسم الأشعة المقطعية وغرف العناية المركزة، وكان في استقباله الدكتور مجدي يعقوب وعدد من الأطباء العاملين في المؤسسة.
يشار إلى أن مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب (###MYF###) هي مؤسسة غير هادفة للربح، وغير حكومية تقدم خدمات طبية مجانية من الطراز العالمي لغير القادرين في مصر وجميع أنحاء المنطقة في مجال أمراض القلب والأوعية الدموية وتقع داخل مستشفى أسوان الجامعي وتتكون من ثلاثة طوابق.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *