أخبار عاجلة

وزير العمل البحرينى: الرئيس السيسي يولى اهتماما كبيرا بقضايا الأمن والسلام

أعرب جميل بن محمد على حميدان، وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمملكة البحرين، عن سعادته للمشاركة فى أعمال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربى، مؤكدا أنه بمثابة تجمع عربى مميز برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال وزير العمل البحرينى، خلال ثانى أيام الدورة 45 لمؤتمر العمل العربى، التى تستمر حتى 15 أبريل الجارى تحت رعاية الرئيس السيسي، بحضور ممثلى أطراف الإنتاج “حكومات وأصحاب أعمال وعمال” من كل الدول العربية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتماما كبيرا لقضايا الأمن والسلام والتنمية فى الوطن العربى، معربا عن تهنئته بفوزه المُشرّف بولاية رئاسية ثانية.
وأشار الوزير جميل حميدان، إلى أن الأمن والمحافظة على الاستقرار دافعان لاستقطاب الاستثمارات فى الوطن العربى، وأن تذبذب أسعار النفط، والنمو المتسارع، فرضا تحديات كبيرة على أسواق العمل العربية، مع ضرورة البدء فى الاهتمام بالقطاع الخاص فى ضوء أهميته الكبيرة فى توفير فرص العمل.
وأكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمملكة البحرين، دعم بلاده الكامل للشعب الفلسطينى، متوجها بالشكر والتقدير لمصر لما قدمته من تسهيلات لإنجاح الدورة الحالية من مؤتمر العمل العربى.
تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *