أخبار عاجلة

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين من الضفة الغربية بينهم شقيق عهد التميمي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 8 مواطنين من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.
وبين نادي الأسير، في بيان اليوم، أن الاحتلال اعتقل 3 مواطنين من محافظة بيت لحم، وشاب من بلدة ميثلون في جنين، وشاب من أريحا، علاوة على وعد التميمي من رام الله، وهو شقيق الطفلة المعتقلة عهد التميمي وابن المعتقلة ناريمان.
فيما اعتقلت قوات الاحتلال رئيس لجنة القدس في المجلس الثوري لحركة “فتح” عدنان غيث وزوجته بعد اقتحام منزلهما في القدس.
وقال باسم التميمي – – إن جنود الاحتلال اقتحموا المنزل فجرا واعتقلوا ابنه وعد وعاثوا في البيت فسادا، واقتادوه لجهة غير معلومة، مشيرا إلى أنه وإلى الآن لم يتم معرفة التهمة التي اعتقلوه بسببها ولا مكان اعتقاله، ويجري حاليا التواصل مع المحامي في محاولة للتوصل لأي معلومات جديدة.
وعن اعتقال عدنان غيث وزوجته، قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، إن اعتقال رئيس لجنة القدس في المجلس الثوري لحركة فتح عدنان غيث، وزوجته، لن يقوض الوجود الفتحاوي والفلسطيني في مدينة القدس المحتلة.
وأكدت “فتح” في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، أن اعتقال غيث وزوجته، جزء من الإرهاب الذي تمارسه إسرائيل بحق أبناء شعبنا.
وشددت أن سياسات الاعتقالات والإبعاد عن المدينة المقدسة، التي تنتهجها سلطات الاحتلال، لن تزيد أبناء شعبنا إلا تمسكا بحقهم في الوجود بالمدينة المقدسة عاصمة دولة فلسطين، والدفاع عن المقدسات المسيحية، والإسلامية.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *