أخبار عاجلة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-07-20 20:14:00Z | | ÿÿÿ

المتهم الأول فى شبكة الاتجار بالأعضاء البشرية: بدأت الطريق ببيع كليتى

كشف المتهم الرئيسى فى شبكة الاتجار بالبشر “الأعضاء البشرية”، باعترافات مفصلة وخطيرة، وذلك أمام فريق المحققين من وكلاء نيابة الأزبكية، حيث أكد أنه سبق وباع كليته بمقابل مادى، وذلك منذ 10 سنوات، حيث تقاضى مبلغ مالى 10 آلاف جنيه، موضحا أنه باع كليته لمروره فى ذلك الوقت بضائقة مالية شديدة اضطرته الظروف وقتها للانصياع والمضى فى هذا الطريق، حيث تقاضى المبلغ المالى الذى فتح محل الجزارة الخاص به، لافتا إلى أنه فشل فى إدارته، ما اضطره إلى العودة مرة أخرى إلى هذا الطريق، لكن هذه المرة كسمسار بشر.

وأضاف المتهم، أنه بعد ذلك عرض على الطبيب “تامر. ز” الذى أجرى له العملية واشترى منه كليته، العمل معه كسمسار أعضاء بشرية، موضحا أنهما اتفقا مع بعضهما على التعاون فى العمل سويا بهذا الطريق.

وكشف المتهم أيضا خلال تحقيقات النيابة، أنه استقطب ما يقرب من 50 حالة باعوا أعضائهم البشرية بمقابل مادى، لافتا إلى أن جميع هؤلاء الضحايا كان الدافع الأساسى والرئيسى لبيعهم أعضائهم البشرية هو الاحتياج الشديد للمادة، ومرورهم بحالات وضائقة مالية، موضحا أنه كان يتقاضى عن كل حالة يقوم بجلبها لهذا الطبيب مبلغ ما يقرب من 10 إلى 15 ألف جنيه، مؤكدا أنه يعمل فى هذا المجال منذ 10 سنوات.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *