أخبار عاجلة

سفير مصر بفرنسا ينقل تهنئة الرئيس للجالية المصرية بمناسبة حلول شهر رمضان

نقل سفير مصر لدى فرنسا ومندوبها الدائم باليونسكو ايهاب بدوي تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لابناء الجالية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربا عن خالص تهنئته بهذه المناسبة المباركة.
وفيما يلي نص البرقية:”الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج….يسعدني ان أبعث اليكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.. ان شهر رمضان بالنسبة للأمة الاسلامية هو شهر صيام وتضرع وتفكر وعمل جاد، وهو الذي يدعونا لاعلاء قيم التعاون والاحسان والرحمة.. اتمنى لكن التوفيق والنجاح وادعو الله تعالى ان يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بالمزيد من الأمن والأمان والتقدم و الازدهار… مع أطيب تمنياتي وكل عام وأنتم بخير”.
وأعرب السفير إيهاب بدوي عن خالص تهنئته للمصريين في فرنسا، راجيًا الله أن يعيد هذا الشهر الكريم بالخير واليمن والبركات على المصريين جميعًا، وأن تشهد مصر المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار”.
وكان المجلس الفرنسي للديانة الاسلامية اعلن ان غدا /الخميس/ أول ايام شهر رمضان في فرنسا وذلك خلال مراسم استطلاع الهلال التي جرت أمس بمسجد باريس الكبير بحضور الاتحادات الممثلة للاسلام في البلاد.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *