أخبار عاجلة

«مصر الخير» تطلق 5 صناديق استثمارية لخدمة المجتمع بالتعاون مع «مباشر»

أعلن محمد محيي الدين رئيس قطاع الاستثمار بمؤسسة “مصر الخير“، إطلاق المؤسسة لـ5 صناديق استثمار بالتعاون مع مؤسسة مباشر للاستثمار برعاية هيئة الرقابة المالية.
وأوضح محيي الدين خلال كلمته بالملتقى السنوي الرابعللمسئولية المجتمعية في مصر خلال العروض التوضيحية بالجلسة الأولى، أن صنديق الاستثمار هدفها الرئيسي خدمة المجتمع، موضحة أن تلك الصناديق ستهتم بإنشاء مصانع للمواطنين لتوفير فرص عمل ولكي يحيوا حياة كريمة، وأن أموال المواطنين التي تذهب إلى المؤسسة ويتم عن طريقها فك كرب الغارمات وإخراجهن من السجون، يتم بها أيضًا إنشاءمصانع لأولئك الغارمات يعملن بها ليعشن حياة سعيدة.
وتابع: أن المؤسسة تمتلك أكبر مزارع إنتاج حيواني في مصر، وتعمل على تحسين سلالات الماشية ونشرها بين المزارعين، موضحًا أن المزارع موجودة في الصعيد وحلايب وشلاتين وغيرها من المناطق المختلفة على نطاق الجمهورية.
وأشار إلى أن المؤسسة تمتلك شركة ملابس في المنيا بالصعيد سيتم افتتاحها قريبًا، وتوفر من 700 إلى 1000 فرصة عمل، موضحًا أن المؤسسة ستعمل على إنشاء 7 مصانع أخرى بالصعيد.
وأكد على أن مصر الخير تعمل على بناء الإنسان عن طريق الاهتمام بالتعليم والصحة وغيرها من المتطلبات الأساسية التي تمس الإنسان وهذا هو العمل الرئيسي للمؤسسة.
وأضاف: أن المؤسسة لا تهتم فقط ببرامج المياه ولكن لديها 170 برنامجا مختلفا يمس الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *