أخبار عاجلة

ميسون خلاف: أتمنى تقديم أغاني الكارتون القديمة بصوتي

 

ظهرت موهبتها من الصغر، وبدأت بتقليد أي صوت مميز تسمعه، لتقرر أن تنمي هذه الموهبة، أنها الطالبة ميسون خلاف؛ التي استضافتها الفنانة مها أحمد، في إحدى حلقات برنامج “الست هانم”، عبر شاشة مصر الأولى.

وتحدثت ميسون خلاف، عن موهبتها في “الدوبلاج”، قائلة: “منذ الصغر وأنا أقلد الأصوات المميزة، وعندما دخلت المدرسة بدأت أقلد المدرسين والأصدقاء وكل المحيطين بي”.

وأضافت خلال لقاءها ببرنامج “الست هانم”، أنها كانت أكثر شغفًا بتقليد سائقي الميكروباص، حتى قررت أن تنمي موهبتها بمشاهدة فيديوهات أون لاين لتمرن صوتها على الطبقات المختلفة، بالإضافة إلى حضور ورش للممارسة العملية.

وأشارت ميسون خلاف، أن أول ظهور لها على المسرح كان في مسابقة شعر على مستوى محافظة القليوبية لتأدية مقطوعة للشاعر هشام الجخ.

وعن خطواتها المستقبلية، كشفت ميسون، أن حلمها الذي تسعى إليه منذ اكتشاف موهبتها تدشين مبادرة لإعادة توزيع أغاني الكرتون القديمة وأغاني فوازير نيللي وشريهان بصوتها، لتنقل روائع الزمن الجميل للأجيال الجديدة.

جدير بالذكرأن، ميسون خلاف، طالبة في المرحلة الأولى بكلية الإعلام جامعة الأزهر وحاصلة على المركز على الثالث على مستوى محافظة القليبوبية بالثانوية الأزهرية.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *