أخبار عاجلة

الكبد المصري تقدم خدماتها لـ 35 ألف مواطن خلال مايو الماضي

 

نجحت مؤسسة الكبد المصري وفروعها في تقديم الخدمات الطبية المتميزة لـ34,627ألف مريض خلال شهر مايو الماضي، حيث تم تقديم رعاية طبية مجانية للمرضى غير القادرين على تحمل نفقات العلاج بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة الكبد المصري أن المستشفى تستهدف تحقيق أفضل نتائج طبية ممكنة في مجالات طب المناظير والعمليات الجراحية، من خلال مجموعة من أمهر الجراحين وأطباء التخدير، والاعتماد على أحدث بروتوكولات علاج الفيروسات الكبدية في العالم، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات من كشف وسحب عينات وصرف علاج مجانا لغير القادرين سواء في مقر المستشفى وفروع المؤسسة أو من خلال القوافل الطبية.

ونجحت المستشفى في سحب 4,203 عينة داخل المعامل الخاصة بها، منها التحاليل المبدئية للفيروسات والـ””PCR، والاستكمال والمتابعة للمرضى، وتم إجراء 3,518أشعة مابين أشعة “فيبروسكان” و”ارفي” و”انجيو” و”الباريوم ” و”مقطعية” و “موجات”.

وتم إجراء 39 عملية جراحية مابين استئصال أورام الكبد، واستئصال المرارة، واستئصال فص الكبد، كما أجريت عمليات مناظير لـ458 حالة، وصرف العلاج فيروس “بي” و “سي” لـ4,518حالة ، كما استقبلت العيادات الخارجية بمستشفى “الكبد المصري” 5,398 مريضاً؛ لإجراء الكشف العام عليهم.

وأكد المكتب الإعلامي أنه تم تقديم الخدمات الطبية لـ 7,583 مريضاً في فروع مؤسسة الكبد المصري على مستوي الجمهورية ، وتم عمل 27 قافلة طبية شاملة وتم سحب 8,910 عينة من 4 محافظات وهم الدقهلية وبني سويف وسوهاج والقاهرة .

يذكر أن مستشفى “الكبد المصري” واحدة من أكبر المؤسسات الطبية الأهلية المتخصصة في تقديم الخدمات العلاجية مجانًا للمرضى غير القادرين، ووصلت فروعه إلى 22 فرعاً بمختلف محافظات الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *