أخبار عاجلة

محافظ المنيا يتفقد أول إنتاج لمصنع الملابس بمجمع مصر الخير

تابع عصام البديوى محافظ المنيا،  الأعمال الإنتاجية لأول مصنع للملابس يتم تشغيله بمجمع صناعات مصر الخير للمنسوجات بالمنطقة الصناعية شرق النيل، والمقام على مساحة 6400 متر للمصنع بالإضافة إلى 600 متر مباني خدمية وبتكلفة إجمالية تصل إلى 45 مليون جنيه.
وأشاد المحافظ بدور مؤسسات المجتمع المدني في دعم المشروعات الصناعية المتوسطة والصغيرة والمساهمة في دفع عجلة التنمية والاستثمار على ارض المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب علاوة على دورها في تقديم يد العون للأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا على مستوى المحافظة.
وأكد على دعم المحافظة بالكامل لكافة المشروعات الاستثمارية الكبرى التي تساهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من أبناء المحافظة.
ويضم المصنع مكاتب إدارية ومخزن للمنتج النهائي ومنطقة القص ومخزن للأقمشة وقسم للخياطة والكي وقسم للتعبئة والتغليف، ويوفر فرص عمل لما يقرب من 750 فرد كأساسين ويصل عدد العمالة إلى 1000 عامل وفقًا لاحتياجات المصنع والشغل الموسمي، كما تبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع في الوقت الحالي إلى 10 ألاف قطعة يوميًا وخلال الثلاثة أشهر القادمة ستصل الطاقة الإنتاجية للمصنع لـ 20 ألف قطعة مصدرة إلى الخارج.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *