أخبار عاجلة

أسيوط: إحلال وتجديد محولات كهرباء بالغنايم بتكلفة 23 مليون جنيه

أكد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي أن الدولة تولي اهتماما كبيرا لتنفيذ مشروعات الكهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وتسعى جاهدة لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة للتوسع في إقامة المزيد من المحولات ولوحات التوزيع وإحلال وتجديد البعض منها بما يسهم وينعكس بشكل أفضل على حياة المواطنين.
وأشار المحافظ – في بيان – إلى أنه تم وضع خطة عمل لتحسين التيار الكهربائي بكافة مراكز ومدن المحافظة وتدعيم المحافظة بمحولات كهربائية جديدة ولوحات توزيع ، لتساهم في تخفيف الأحمال وتحسين الخدمة والعمل على استقرار التيار الكهربائي.
من جهته .. أوضح رئيس مركز ومدينة الغنايم محمد فهمي، أنه تم الانتهاء من تنفيذ مشروعات خطة هندسة كهرباء الغنايم للعام المالي 2017 – 2018 بإحلال وتجديد وإنشاء لوحات توزيع ورفع طاقة محولات القدرة ونقل وتقسيم مغذيات بنطاق قرى مركز الغنايم للمساهمة في تحسين التيار الكهربي.
وأشار فهمي، إلى أنه تم الانتهاء من نقل مغذي العزايزة إلى لوحة الربوة بتكلفة تصل إلى 752 ألف جنيه، فضلاً عن نقل أحمال كوم أسفحت وجناين مدينة الغنايم وأولاد محمد إلى لوحة الربوة بتكلفة 845 ألف جنيه ، وتقسيم مغذي المشايعة إلى مغذيين قبلي وبحري ونقل لوحة المشايعة قبلي إلى لوحة الربوة بتكلفة 931 ألف جنيه ، بالإضافة إلى الانتهاء من خطة إحلال وتجديد مدينة الغنايم بتكلفة 344 ألف جنيه وذلك في الربع الأول من الخطة.
وأوضح رئيس مركز ومدينة الغنايم، أنه تم الانتهاء من قرى الغنايم في الربع الثاني من الخطة بتكلفة 411 ألف جنيه وإنشاء لوحة توزيع الربوة بتكلفة 7 ملايين و255 ألف جنيه وإنشاء أربعة دوائر دخول الربوة بتكلفة 13 مليونا و512 ألف جنيه بإجمالي مبالغ تم إنفاقها لتنفيذ الخطة بلغت 23 مليونا و132 ألف جنيه.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *