أخبار عاجلة

العثور على 3جثث لمواطنين مصريين فى صحراء الجغبوب بليبا

أعلن مكتب الشئون الفنية للجمارك الليبية، اليوم الاثنين، عثور قوات حرس الحدود الليبية على جثامن 3 مواطنين مصريين فى حاله تحلل فى صحراء ليبيا وتبعد عن منطقة الجغبوب بنحو 100 كم.

وقال مكتب الجمارك الليبية فى بيان صحفى، أن المواطنين المصريين الذين عثر على جثثهم تم ابلاغ مركز شرطة الجغبوب عن اختفائهم يوم الجمعة الموافق 20 يوليو الجارى، موضحا أن سرايا حرس الحدود تعرفت على هويات الضحايا عبر البطاقات الشخصية التى كانت بحوزتهم.

وبحسب هويات تحقيق الشخصية للمواطنين المصريين فقد تبين أنها تخص كل من المواطن المصرى عبد الله أحمد إبراهيم عبد اللطيف وهو من مواليد مركز مغاغة بمحافظة المنيا، والمواطن المصرى سيد عبد الحميد محمد مصطفى، المقيم فى منية الحيط بمركز إطسا التابع لمحافظة الفيوم، والمواطن المصرى حمدى رمضان عبد الحميد مرز، وهو من قرية تطون مركز إطسا الفيوم.

وحذرت وزارة الخارجية فى عدة بيانات صحفية سابقة من استمرار الهجرة غير الشرعية إلى ليبيا نظراً للظروف الحالية التى تمر بها البلاد، وناشدت المواطنين المصريين المقيمين فى ليبيا توخى الحذر والابتعاد عن مناطق التوتر والاشتباكات.

وحثت ايضا  المصريين عدم الانسياق وراء عصابات ترويج السفر، والتى تقوم بتسفير المواطنين المصريين إلى ليبيا عن طريق الدروب الصحراوية، ثم تتركهم فى الصحراء مما يؤدى فى النهاية إلى تعريض حياتهم للخطر.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *