أخبار عاجلة

رئيس جامعة الازهر يؤكد استعداد مستشفيات الجامعة لتقديم خدماتها الطبية بمحافظات الجمهورية

أكد رئيس جامعة الازهر الدكتور محمد المحرصاوى، استعداد مستشفيات الجامعة بما تملكه من إمكانات بشرية وتقنية لتقديم خدماتها الطبية لعلاج المرضى من جميع محافظات الجمهورية.
وأضاف رئيس الجامعة، في كلمته خلال افتتاح المؤتمر السنوي الثاني لأقسام العظام بكليات طب الأزهر الأربع بالقاهرة ودمياط وأسيوط والذى يقام برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر اليوم الأحد، أن مستشفيات جامعة الازهر مليئة بالكفاءات في مختلف التخصصات الطبية لتقديم خدمة علاجية متميزة في إطار رسالة الأزهر العلمية والمجتمعية والمساهمة في خدمة المجتمع.
كما أشار الدكتور المحرصاوي إلى القوافل الطبية المحلية التي تنظمها الجامعة إلى العديد من المحافظات لعلاج المرضى وصرف الأدوية وإجراء العلميات الجراحية والقوافل الخارجية لبعض الدول التي تتعرض لحالات خاصة وذلك في إطار رسالة الأزهر الإنسانية إلى العالم.
يشارك في فعاليات المؤتمر، العديد من أساتذة طب العظام بالجامعات المصرية وأطباء مستشفيات القوات المسلحة والشرطة ووزارة الصحة والتأمين الصحي.
ويناقش المؤتمر، من خلال عدة محاضرات وورش عمل أحدث التقنيات، في علاج أمراض العظام والتعاون بين أساتذة الطب المختصين في هذا المجال وتبادل الخبرات العلمية.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *