أخبار عاجلة

شهيدان فلسطينيان في قصف إسرائيلي لشمال قطاع غزة

استشهد فلسطينيان  في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وقالت إذاعة الأقصى ان الطواقم الطبية نقلت جثماني شهيدين إلى المستشفى الاندونسي شمال قطاع غزة، في وقت قالت فيه وزارة الصحة على لسان المتحدث باسمها الدكتور أشرف القدرة انها تتابع التطورات الميدانية شمال قطاع غزة وستقوم بالإعلان عن أي إصابات لحظة وصولها.
وأفادت إذاعات فلسطينية محلية بأن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا واحدا على مجموعة من المواطنين كانت بالقرب من موقع عسقلان التابع لكتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس شمال القطاع ، ونقلت الإذاعات عن شهود عيان قولهم ” إن عددا من المواطنين أصيبوا جراء القصف الإسرائيلي شمال غزة”.
من جانبه قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي – في بيان نشرته وسائل الإعلام الإسرائيلية – “إنه ردا على تعرض قوة عسكرية لإطلاق نار من قبل مخربين شمال قطاع غزة قامت دبابة بقصف موقع حماس الذي أطلقت منه النيران، ولم تقع إصابات في صفوف قواتنا.. وأن جيش الدفاع سيتحرك ضد أي نية هجومية وأي اعتداء ضد قواتنا ويعتبر منظمة حماس الإرهابية مسؤولة عن كل ما يحدث في قطاع غزة أو ينطلق منه”.
فيما قالت مصادر فلسطينية إن كتائب القسام تزف الشهيدين أحمد مرجان و عبد الحافظ السيلاوي من معسكر جباليا اللذين استشهدا إثر القصف الإسرائيلي.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *