أخبار عاجلة

لأول مرة.. اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب بالتجمع الخامس

أعلن القائمون على معرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الـ50، عن تنظيمه بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، بالتجمع الخامس لأول مرة، وذلك خلال الفترة من 23 يناير حتى 5 فبراير 2019.

ونشرت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على صفحتها الرسمية، أنها ستوفر للسادة الزائرين مواصلات ذهاب وعودة، حتى آخر شخص موجود بأرض المعرض، بشكل مجاني ومدعمة بالاتفاق مع شركات نقل الركاب بالقاهرة، وكذلك توفير سرايات للعرض تليق بالمعرض الدولي الأكبر بمنطقة الشرق الأوسط، وقاعات مجهزة لأصحاب دور النشر، بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات للأنشطة الثقافية المختلفة، والتي تضم جزء خاص بالطفل مجهز على أحدث التقنيات العالمية، فضلاً عن توفير خدمة الـ«واي فاي، وجراجات تتسع لعدد كبير من السيارات».

الجدير بالذكر، أن قطاع الفنون التشكيلية قدم «47» تصميما لشعار معرض الكتاب في دورته الـ 50، لتختار الهيئة الهيئة العامة للكتاب من بينها الأفضل وما يتناسب مع الاحتفاء باليوبيل الذهبي لأكبر معارض الكتاب في الشرق الأوسط.

ويشار إلى، أن البوستر الدعائي لمعرض الكتاب في دورته الـ49، أثار استياء كبير في الأوساط الثقافية، وتعرض لانتقادات شديدة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *