أخبار عاجلة

بنك «SAIB» يُعلن الفائز الثامن بخمسة جنيه دهب

قام بنك saib ، بتسليم الفائز الثامن بـ 5 جنيه دهب الخاصة بالسحب الشهري على «حســـاب الدهب» والذي أجُري تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي، حيث قام رئيس مجموعةالتجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال عمرو نصير بتسليمالجائزة إلى أمير نجيب إسكندر في مقر البنك الرئيسي.
ويأتي إطلاق «حســـاب الدهب» وهو حساب جاري بالعملة المحلية يوفر جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك تماشياً مع خطة البنك في زيادة باقة المنتجات والخدمات المصرفية، وتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاعالتجزئة المصرفية. 
وجذب «حســـاب الدهب» منذ إطلاقه شريحة كبيرة من العملاء الجدد، الأمر الذي يساهم في دعم خطة الشمول المالي بقيادةالبنك المركزي.
يذكر أن «حســـاب الدهب» يقدم سحوبات لعملاء البنك بصفة دورية شهرية وربع سنوية على جوائز قيمة يتم تقديمها للسادة العملاء، تصل قيمة الجوائز على الحساب إلى ربع كيلو ذهب في السحب الربع سنوي، بحد أدنى لدخول السحب قدره 7 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، هذا بالإضافة إلى فرصة الفوز بـ 5 جنيهات ذهب، وذلك من خلال السحـب الشهري بحد أدنىلدخول السحب يبلغ قدرة 5 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.
ويقوم البنك بمنح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم.  

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *