أخبار عاجلة

الجيزة تقيم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم

نفذت محافظة الجيزة من خلال إدارة الأمومة والطفولة ومديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة بالجيزة وبالتعاون مع مركز رامتان الثقافي احتفالية شكرا ماتكفيش للاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وقد أشرف على الاحتفالية الأستاذة هند عبد الحليم، نائب المحافظ، التي أشارت إلى أنه إلى جانب الاحتفال باليوم العالمي لذوى الهمم فإن الاحتفالية تهدف لدعم أبناء المحافظة من ذوي الهمم وتشجيعهم، بالإضافة إلى السعي نحو إصقال مواهبهم من خلال الخبرات التدريبية بمديريات الثقافة والشباب.

وشملت الاحتفالية العديد من الفقرات التي شارك فيها ذوو الهمم واستطاعوا أن ينالوا الإشادة الكبيرة من قبل الحاضرين لما تميز به أداؤهم على مدار الفقرات. وقد شملت الفقرات عروضا رياضية وغنائية وموسيقية، وتم دعم الحفل بعدد من عروض التنورة ومسرح العرائس والمهرج والأرجوز ومعرض مفتوح، كما تم عقد عدد من ورش العمل وندوات التوعية وتقديم الدعم النفسي لأولياء الأمور.

وشهدت الاحتفالية حضور ومشاركة من الأستاذة هبة الله عطا، مدير الأمومة والطفولة بالمحافظة، واللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة والدكتورة نهى نبيل مدير مديرية الثقافة ومسؤولي مديريات التربية والتعليم وفرع المجلس القومي للأمومة والطفولة ومركز رامتان الثقافي.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *