أخبار عاجلة

الرئيس السيسي للمسؤلين “ما دام مافيش مشاكل عندكم، والفلوس موجودة؛ يبقى يتعمل”

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ضرورة الابتعاد عن زراعة نباتات الزينة، مؤكدا أنه لن يتم إهدار قطرة مياه واحدة دون استخدامها في الزراعة واستصلاح الأراضي.

السيسي يوجه بمنع زراعة نباتات الزينة

وقال الرئيس السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية، اليوم الأحد، ضمن فعاليات أسبوع الصعيد، إن السد العالي عندما تم بناؤه؛ أعطى أملل للشعب المصري، رغم أنه لم يتم تصوير الإجراءات المصاحبة للعمل الذي تم، أو حتى تصوير إعلامي للجهد هناك، أو في سيناء، فضلًا عن عدم معرفة الشعب بتكلفته المالية، وعناصر المشروع.

وأضاف السيسي، أنه يعتب على الدولة المصرية بكل عناصرها، أن كل مشروع تقوم به الدولة في الوقت الحالي، نستطيع أن نقوم به، مانقولش ما نقدرش، مُشيرًا إلى أن الدولة تنفذ 3 مشاريع في وقت واحد، وكل واحد منهم مُقدَّر بنفس جهد وتكلفة مشروع السد العالي، حيث إن مشروع توكشي، مستقبل مصر، وسيناء أيضا، قائلًا: كل دول سد عالي في وقت واحد.. واللي بنعمله ده يسمى المستحيل.

وأكد السيسي أن هناك 450 مليار جنيه مخصصة للوصول إلى 2.5 مليون فدان للزراعة وتوفير المنتجات الغذائية، موجهًا حديثه للمسئولين: ما دام مافيش مشاكل عندكم، والفلوس موجودة؛ يبقى يتعمل، وتابع: إحنا مش بننام، وهنفضل نعمل في بلدنا لحد ما نحقق، وعملنا اللي علينا قدام ربنا.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *