أخبار عاجلة

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة : نستعد لتطعيم مليون طالب تقريبا من الفئات المستهدفة بلقاح كورونا

قال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن هناك تعليمات مشددة من رئيس الوزراء على ضرورة تشديد الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، ومنها منع العاملين والمواطنين غير المطعمين بلقاح كورونا، مشيرا إلى أن مصر من الدول القلائل التي تجاوزت جائحة كورونا.

وأضاف محافظ القاهرة، خلال المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة المنعقد الأن، أن العاصمة بها أكثر من مليون طالب، وتم الاستعداد لتطعيمهم بناء على التعليمات وتوجيهات الدولة بتطعيم الفئات العمرية الجديدة.

ووجه محافظ القاهرة بإلزام كافة المترددين على المصالح الحكومية، بارتداء الكمامات، لافتا إلى أن الحملات على الشيشة قلت الفترة الماضية موجها بتكثيف الحملات على الشيشة.

وأشار عبد العال، إلى أن موسم الأمطار لم يبدأ بعد، لافتا إلى أن شركة الصرف الصحي أضافت 3 آلاف بلاعة أمطار جديدة، لتضم العاصمة بذلك 21 ألف بلاعة أمطار، وأن القاهرة أنهت استعداداتها لمواجهة الأمطار.

وبدأ اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بالوقوف دقيقة حداد على سامى شبل مدير المحاجر، وذلك بمشاركة نواب المحافظ للمناطق الأربعة، ومديري المديريات ورؤساء الأحياء.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *