أخبار عاجلة

معرض فن تشكيل النيازك مجوهرات تصميم الدكتورة وفاء ياديس

الأسبوع المقبل احتفالا بأعياد العام الجديد ٢٠٢٢، ينطلق معرض ” فضاء الحب” آرت ميتافزكس للفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، عن تشكيل أحجار النيازك وتحويلها إلى قطع مجوهرات للسيدات والرجال.

ومن المعروف أن الأحجار النيزكية تضرب الكرة الأرضية فى أوقات دخولها المجال الأرضى بعد أن تترك مدارها وتدخل مدار الكرة الأرضية، .

وتقول الفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، إن علوم ميتافيزيقا جسم الانسان يتوافق معها بعض الأحجار الكريمة الأرضية ولا يتوافق معها البعض الآخر، ويشترط فى إرتداءها أن تكون تردداتها متوافقة مع نظام الشبكة الميتافيزيقية لجسم الانسان، كما يشترط الكشف عما يحيط بهذه الأحجار من تداخلات ابتداء من أعمال المناجم والنقل والتكسير والباعة فى السوق .

وتضيف الدكتورة وفاء ياديس، أنه يشترط أيضا دخولها مراحل متتالية لتنظيف الشبكة الميتافيزيقية لكل نوع حجر حتى يعود لطبيعته المراد الاستفادة منها، أما الأحجار النيزكية فلا تحتاج لهذه الخطوات وإنما يقدم علماء الميتافيزيقا تفسير لكل نوع حجر نيزكى، وكيفية عمله عند تداخله مع الشبكة الميتافيزيقية للنظام الانسانى.

الفنانة التشكيلية وفاء ياديس حاصلة على درجة الماجستير عن علوم ميتافيزيقا قدماء المصريين ٢٠٠٨، ودرجة الدكتوراة من جامعة علوم الميتافيزيقا بالولايات المتحدة الأمريكية ٢٠١١، وهى عضو نقابة الفنانين التشكيلين، وعضو الجمعية الدولية لعلوم السيكولوجى، وعضو المجمع الدولى لعلوم الميتافيزيقا بالولايات المتحدة الأمريكية، يتم العرض على قناة www.youtube.com/guruwafaatv

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *