أخبار عاجلة

مستشار الرئيس لشئون الصحة الوقائية: الرئيس السيسي وجه كافة الأجهزة المعنية لانتاج الأطراف الصناعية بمستوى عالي الجودة

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة الوقائية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه كافة الأجهزة المعنية لإنتاج الأطراف الصناعية بمستوى عالي الجودة، بالإضافة إلى حصر أنواع الإعاقات الحركية في مصر ومدى احتياجنا من الأطراف الصناعية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأطراف الصناعية تستخدم لكثير من المرضى مثل مرض السكر وفكرة وجود مصنع كبير، تحت مظلة قومية بوجود كوادر مدربة وأصحاب الخبرات ستساهم بشكل كبير وسيكون لها أهمية كبرى.

وأكد مستشار الرئيس لشئون الصحة الوقائية، أن إنتاج وتصنيع الأطراف الصناعية في مصر سيساعدها على توفير الاحتياجات، خاصة وأننا وصلنا إلى رقم 102 مليون مواطن بجانب 6 مليون مهاجر.

وذكر الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، أن المجمع سيتيح هذه الأطراف والأجهزة من خلال الجزء الصناعي أو الإنتاجي، مؤكّدًا أن هناك مراكز مصرية لتأهيل بعض الفئات التي يحتاجها هذا التخصص.

ولفت الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إلى توجيه الرئيس السيسي، بأن تكون هناك كوادر جديدة مؤهلة بمستوى رفيع، وأن تكون قادرة على التعامل مع المرضى وأيضًا مع الأجهزة، إلى جانب تدريب جهات أخرى تكون قادرة على التعامل مع هذه الفئات في مختلف المحافظات.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *