أخبار عاجلة

٣٠ مليون مشاهدة لإعلان فارس القمر محمد دياب المشاركة المصرية في فارس القمر أبهرت مارفل واتوقع مشاركات قادمة : احلم بخطوات أخرى في هوليود بعد فارس القمر

ردود فعل إيجابية للغاية حققها الاعلان الرسمي والنهائي لمسلسل فارس القمر الأمريكي الذي أخرجه المخرج المصري محمد دياب والذي يظهر فيه أيضا ويتحدث عنه نجوم المسلسل الذي سيبدأ عرضه قريبا.

كوني أصبحت جزءا من أعمال هوليود هو حلم وتحدي فأنا وطوال عمري لا أحب أن أكون متواجدا فقط بل أحب أن أترك بصمتي وهو ما احلم به حاليا لهذه التجربة. والتجارب التي ستليها باذن الله.
الإعلان التشويقي تجاوزت مشاهداته ال٣٠ مليون مشاهدة في يومين فقط من طرحه.وهو رقم قياسي بالنسبة لمسلسلات مارفل وانا مبسوط أنه تمت إتاحة الفرصة لي لترك بصمة اتمنى أن تنجح
كوني اول عربي ومصري في مارفل مسئولية كبيرة فلو نجحت التجربة باذن الله سيتم الاستعانة بمخرجين عرب ومصريين وانا كنت مهتم بالاستعانة بمصريين في المشروع مثل هشام نزيه في الموسيقى التصويرية وأحمد حافظ المونتير وريم العدل وعلي حسام في الجزء المصري وكيف نظهر مصر بوجهها الحقيقي وكان معنا ممثلين مصريين مثل عمرو القاضي وزيزي داغر وأحمد داش وحازم ايهاب وكان يهمني اظهار مواهب مصرية.
والاستعانة بهم طبعا كان يحتاج اصرار وأن يكونوا على قدر المنافسة مثل احمد حافظ وهشام نزيه وكل مصري كنت اعرض سابقة أعمالهم على مارفل والاجمل أنه بعد كل تعامل مع فنان مصري حدث أنبهار ورغبة في التعامل مرة أخرى.
وشخصية فارس القمر ينتظرها البعض منذ سنوات ومشاركة العمل والاعلان مع الجمهور العربي والمصري يهمني .
واحلم واتمنى نجاح العمل وان يفتح الباب لكثيرين من العرب لدخول صناعة هوليود وبالطبع لانني احب العمل والمشروع.

وهو قد يكون نافذة لنا جميعا كفنانين عرب للدخول بقوة في هوليود.

المسلسل تم تصويره بين المجر وأوروبا ومصر، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثن هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين، وشخصية “فارس الليل” صممها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين، وتدور حول بطل خارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور، عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق، إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء، في مهمة مرتزقة في مصر، فيما يتولى الكاتب جيرمي سلاتر الإشراف على فريق كتابة العمل.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *