أخبار عاجلة

فرقة «The Backstreet Boys» في جولة سياحية بالأهرامات

قامت فرقة «The Backstreet Boys»، بجولة لاستكشاف المعالم السياحية في مصر، وذلك أثناء تواجدهم في القاهرة لإحياء حفلا غنائيا غدا.

وبدأت جولة فرقة «The Backstreet Boys» السياحية بزيارة الأهرامات في الجيزة، وحرصوا على التقاط بعض الصور التذكارية في منطقة الأهرامات.

حفل فرقة The Backstreet Boys في القاهرة

تحيي فرقة «The Backstreet Boys» غدا حفلا غنائيا بالتجمع الخامس، ويعتبر هذا الحفل الأول لهما في مصر، بمشاركة مشروع أورا ديفلوبرز إيجيبت البارز على الجانب الشرقي من القاهرة.

يعد الحدث جزءًا من «أورا ديفلوبرز إيجيبت» وتهدف «تكتس مارشيه» إلى تقديم عروض تساعد في تعزيز مكانة مصر كمركز ترفيهي بارز في المنطقة.

أسعار تذاكر حفل Backstreet Boys

التذكرة العادية: 2000 جنيه.

تذكرة منطقة الجمهور: 3000 جنيه.

تذكرة الدائرة الذهبية: 5500 جنيه.

تذكرة ڤي أي پي ستاندنج: 6000 جنيه.

تذكرة الصالون: 10، 000 جنيه.

فرقة Backstreet Boys

فرقة بوب موسيقية أمريكية، تأسست في مدينة أورلاندو، فلوريدا سنة 1993، تتكون الفرقة من أي جي مكلين، هاوي دورو، نيك كارتر، كيفن ريتشاردسون، براين ليتريل، حققت الفرقة نجاح هائل في النصف الأخير من التسعينيات وبداية الألفيات، وحازت 12 من أغانيها على المرتبة الأولى في الولايات المتّحدةَ ولمدة تفوق 40 أسبوعا.

وحصلت فرقة Backstreet Boys على جوائز عديدة من أبرزها جائزة غرامي، وباعت أكثر من 120 مليون نسخة ألبوم حول العالم، مما جعل الفريق صاحب الألبومات الأعلى مبيعات على مدى التاريخ.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *