أخبار عاجلة

ناهد السباعي ترثى والدتها: ما فيش حاجة ليها معنى من غيرك وداعا الفريدة

وجهت الفنانة ناهد السباعي رسالة مؤثرة إلى والدتها المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ 73 عاما، قائلة: “وداعاً الفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلف”.

وتابعت من خلال حسابها بموقع “إنستجرام”: “سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك انت عمري كله وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي، اللهم اغفر لأمي و ارحمها إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعن موعد العزاء أشارت: “سيقام عزاء أمي وصاحبه عمري كله ناهد فريد شوقى، في قاعه الوهاب مسجد الشرطه في الشيخ زايد الخميس الموافق ٧ ديسمبر بعد صلاه المغرب، البقاء و الدوام لله وحده”.

المنتجة ناهد فريد شوقى تنتمى لعائلة فنية خالصة، فهى ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، كانت متزوجة من المخرج مدحت السباعى، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، ومحمد السباعى الذى يعمل منتج ومخرج وممثل في نفس الوقت.

هذا بالإضافة إلى أن ناهد فريد شوقى هي حماة الفنانة آية سماحة، إذ أن آية متزوجة من ابنها محمد السباعي، كما كان ابنها الراحل فريد المرشدى كان متزوجاً من الفنانة سوسن بدر، ثم تزوج بعدها من الفنانة داليا البحيرى، وأنجب منها حفيدتها قسمت، بالإضافة إلى أن المنتجة ناهد فريد شوقي خالة الفنان أحمد جمال سعيد فهو ابن أختها.

يذكر أن ناهد فريد شوقي ولدت 25 ديسمبر عام 1950، وهي منتجة سينمائية قدمت عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، منها فيلم “هيستريا” الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم “من نظرة عين” للفنانة منى زكي و”اللعبة أمريكانى”، كما عملت كمشرفة على الانتاج ومنتجة منفذة في عدد من المسلسلات منها: “لن أعيش في جلباب أبي”، “حديث الصباح والمساء”، “لقمة القاضي، “نونة الشعنونة”، “امرأة آيلة للسقوط”.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *