أخبار عاجلة

نادي الثقة للمعاقين يطلق فعاليات النسخة الثانية من “طيف وصيف”

دشن سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، فعاليات النسخة الثانية من برنامج “طيف وصيف”، الذي تنظمه اللجنة الاجتماعية في النادي، لأعضائه من ذوي الإعاقة غير الرياضيين وطيف التوحد، خلال الفترة من 9 يوليو الجاري وحتى 28 أغسطس المقبل.
الشارقة 24:

انطلقت فعاليات النسخة الثانية من برنامج “طيف وصيف”، الذي تنظمه اللجنة الاجتماعية في نادي الثقة للمعاقين لأعضائه من ذوي الإعاقة غير الرياضيين وطيف التوحد، وذلك خلال الفترة من 9 يوليو الجاري وحتى 28 أغسطس المقبل.

ويتضمن البرنامج، أنشطة رياضية متنوعة كالسباحة وكرة السلة واللياقة البدنية، وبرامج ثقافية واجتماعية وفنية، ومحاضرات توعوية، ورحلات ومسابقات ترفيهية.

شهد افتتاح الفعاليات، سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، الذي ثمن جهود اللجنة الاجتماعية في تنظيم هذا البرنامج، وما تضمنه من فعاليات رياضية وثقافية متنوعة تهدف إلى استغلال أوقات الفراغ في برامج مفيدة.

وأشار سعادته، إلى أن برنامج “طيف وصيف”، يستهدف أعضاء النادي من غير الرياضيين وأصحاب طيف التوحد، من خلال أنشطة هادفة تصقل شخصيات الأعضاء، وتكسبهم المهارات والخبرات، وتلبي رغباتهم العقلية والجسدية والاجتماعية بطريقة تربوية سليمة، تسهم في بناء الشخصية الإيجابية القادرة على تحمل المسؤولية والمشاركة الاجتماعية الفعالة، من أجل تحقيق اندماج أعضاء النادي في المجتمع.

وتوقع بن خادم، أن يحقق البرنامج، نجاحاً كبيراً كما في العام الماضي، حيث ساهم في تعزيز روح الانتماء والتفاعل الاجتماعي بين أعضاء النادي وصقل مهاراتهم، وتحقيق الاندماج الاجتماعي الفعّال لهم في المجتمع.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *