أخبار عاجلة

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يطلع على أوضاع واحتياجات جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بزنجبار

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، من رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بمديرية زنجبار مراد عبدالله الجبلي على أوضاع واحتياجات الجمعية.

واستمع غيثان خلال اللقاء الذي حضره نائبه الاستاذ علي شيخ السوري إلى معاناة المعاقين وحرمانهم فيما يتعلق بالجانب الإغاثي والمساعدات الإنسانية من قبل الجهات المانحة.

وأكد غيثان على تسخير كافة الجهود لمعالجة أوضاع واحتياجات المعاقين وتوظيف الإمكانات تجاه هذه الشريحة التي قدمت الكثير وأصبحت تعاني في ظل الظروف والوضع الاقتصادي الذي تشهده البلاد، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام والنهوض بواقع هذه الشريحة المجتمعية وتمكينهم لمواجهة التحديات وإعطائهم الأولوية في كافة الجوانب الحياتية والنفسية.

وفي سياق آخر كرمت رئيسة جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين بمحافظة أبين نعيمه ناصر، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي بشهادة تقديرية لإسهامه الفعال تجاه المؤسسات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وخلال التكريم الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ علي شيخ السوري عبر غيثان عن شكره لجمعية الأمل التي تسعى في إطار مهام عملها وأنشطتها وبرامجها التدريبية والتعليمية الحفاظ والرعاية والاهتمام تجاه شريحة المكفوفين ومساعدة الأفراد والمجتمعات في تحقيق تطور مستدام. مؤكدا على ضرورة دمج هذه الفئة في المجتمع لتنال حقوقها، وتكون فئة منتجة تساهم في تطوير المجتمع ونمائه.

وثمنت رئيسة جمعية الأمل الأستاذة نعيمه ناصر جهود قيادة انتقالي المحافظة لدعمها ورعايتها لأنشطة وفعاليات الجمعية وآخرها المسابقة التمهيدية في القرآن الكريم، متمنية التوفيق والنجاح لقيادة المجلس في المهام الموكلة اليها.

 

اقرأ المزيد :
https://www.tahdeeth.net/news/250908
تابعنا عبر صفحتنا بالفيس بوك
https://www.facebook.com/tahdeethnet
حمل تطبيق الجوال اندرويد
https://tinyurl.com/yaluj3fh
جميع الحقوق محفوظة تحديث نت

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *