أخبار عاجلة

إفطار جماعي بمركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالوادي الجديد

أكدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، حرص المحافظة على مشاركة أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة الاحتفال بشهر رمضان المبارك في تقليد سنوي تسوده أجواء البهجة والتقارب.

جاء ذلك خلال مشاركة نائب محافظ الوادي الجديد، الأحد، في الإفطار الرمضاني الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع الجمعية الشرعية بالخارجة ومركز دكتور حسن حلمي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور أبناء المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكدت نائب محافظ الوادي الجديد، أن هذا اللقاء يعد فرصة للتعرف على مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم الشكر لأسرهم للرعاية والجهد المبذول لتنمية قدرات ومهارات أبنائهم.

يعتبر مركز حسن حلمي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة أحدث صرح علاجي وتأهيلي لذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى محافظات الصعيد، والذين يتضمن عدد من العيادات الطبية المتخصصة، والتى تقدم خدماتها بالمجان للحالات المرضية من غير القادرين من أهالى المحافظة، وكذلك فصول لأطفال التوحد ووحدة العلاج المائى وتدريب حالات فاقدى البصر على الحواس ومكتبات صوتية متخصصة ومطاعم وملاعب وصالة رياضية متكاملة.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، أكد الدور الحيوي للقطاع الخاص فى دعم جهود التنمية ورعاية الحالات الأولى بالرعاية بالمحافظة، مستعرضا ما تم تنفيذه وإنجازه بالمركز لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة، كما تم بحث سبل دعم المركز لتوفير موارد دائمة لضمان استمرار تقديم خدماته بنفس المستوى.

وشدد الزملوط، على ضرورة التعاون بين كافة الجهات الرسمية والأهلية والخيرية وكافة أبناء المحافظة، لدعم المركز من خلال التبرعات لاستمرار تقديم الخدمة بنفس المستوى ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *