آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / قال الدكتور عمر حمروش، أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، للمطالبة باستعجال مناقشة قانون تجريم إهانة المروز التاريخية، والذى تقدم به خلال دور الانعقاد الماضى، مؤكدًا أن القانون منذ إحالته للجان لم يناقش حتى الوقت الحالى. وأضاف أمين دينية البرلمان فى تصريح لـ”اليوم السابع” أنه يتسائل عن أسباب عدم مناقشة القانون حتى هذه اللحظة الحالية، مؤكدا أن القانون له أهمية كبرى فى الوقت الحالى وذلك لتجريم أى إهانة توجه للرموز التاريخية والدينية أيضا، وخاصة أن القانون لم يدخل فى حيز المناقشات حاليا داخل اللجان النوعية.
قال الدكتور عمر حمروش، أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، للمطالبة باستعجال مناقشة قانون تجريم إهانة المروز التاريخية، والذى  تقدم به خلال دور الانعقاد الماضى، مؤكدًا أن القانون منذ إحالته للجان لم يناقش حتى الوقت الحالى.     وأضاف أمين دينية البرلمان فى تصريح لـ”اليوم السابع” أنه يتسائل عن أسباب عدم مناقشة القانون حتى هذه اللحظة الحالية، مؤكدا أن القانون له أهمية كبرى فى الوقت الحالى وذلك لتجريم أى إهانة توجه للرموز التاريخية والدينية أيضا، وخاصة أن القانون لم يدخل فى حيز المناقشات حاليا داخل اللجان النوعية.

قال الدكتور عمر حمروش، أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، للمطالبة باستعجال مناقشة قانون تجريم إهانة المروز التاريخية، والذى تقدم به خلال دور الانعقاد الماضى، مؤكدًا أن القانون منذ إحالته للجان لم يناقش حتى الوقت الحالى. وأضاف أمين دينية البرلمان فى تصريح لـ”اليوم السابع” أنه يتسائل عن أسباب عدم مناقشة القانون حتى هذه اللحظة الحالية، مؤكدا أن القانون له أهمية كبرى فى الوقت الحالى وذلك لتجريم أى إهانة توجه للرموز التاريخية والدينية أيضا، وخاصة أن القانون لم يدخل فى حيز المناقشات حاليا داخل اللجان النوعية.

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، إن أزمة منع مدرس طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التجارة من المغادرة نتيجة وفاة والدها مجرد سوء فهم .

وأضاف “حسن”، “استأذنت ثلاث طالبات فى الخروج بينهن التى توفى والدها دون توضيح السبب للمحاضر فرفض،  إلا أنه فور علمه من زميلة لهم بوفاة والد إحداهن سمح لها بالخروج، وعندما بدأت المشكلة تلوح فى الأفق ألتقيت مجموعة من الطلاب بحضور رئيس اتحاد الجامعة، واستمعت إليهم وبدلت مخاوفهم من تعنت الدكتور المحاضر معهم لمساندة زميلتهم إلى طمأنينة”.

وأكد رئيس جامعة بنى سويف، أن المحاضر بادر بالاتصال بالطالبة لتقديم واجب العزاء فى والدها، لافتا إلى أنه سوف يلتقيها بمكتبه بالكلية فور عودتها.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*