أخبار عاجلة

السيسي يناشد القطاع الخاص بالعمل والتحرك لتوفير فرص عمل وتحقيق مكاسب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، “إننا في دولة بهذا العدد الكبير من السكان قد تأخرنا كثيرا في هذا الموضوع فالعالم المتطور والمتقدم نجح في حل هذه المسألة ، بحيث يجعل تكلفة المنتج الذي يصل للمستهلك مناسبة”.

وأضاف الرئيس السيسي أن تنفيذ المناطق اللوجيستية ليس ترفا ولكنها تحقق نظما حديثة في التجارة تؤدي إلى عدم تلف السلع وتجهيزها بشكل جيد ونقلها بأقل تكلفة ممكنة، وإن ما نقوله إن عامل الوقت وسرعة التنفيذ يعد حاسما في هذا الخصوص حتى يشعر الناس بتحسن .

ومضى الرئيس السيسي قائلا نحن نتحدث حاليا عن إقامة العديد من المناطق اللوجستية في الدلتا والصعيد ، وأنني أرجو من القطاع الخاص أن يعمل ويتحرك ويوفر فرص عمل، فضلا عن أنه سيحقق مكاسب جيدة.

وفي هذا الإطار فقد دعا الرئيس السيسي المحافظين بأن يراعوا عند توفيرهم للأراضي اللازمة لإقامة المناطق اللوجستية أن تتوافر بهذه الأراضي الشروط اللازمة من محاور وطرق للحركة و خدمات الكهرباء والمياه والصرف حتي يجد المستثمر فرصة حقيقية للعمل.

وتابع الرئيس أن كل محافظ سيكون بذلك قد وفر لمحافظته فرصة جيدة لتجارة جيدة ، فضلا عن أن ذلك سيحقق مصلحة المزارعين في هذه المحافظة ويجنبنا ما يحدث من هدر للمنتجات الزراعية نتيجة النقل والتداول غير المناسبين .

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *