آخر الاخبار
الرئيسية / تقارير / النائبات يرفعن شعار المرأة المصرية ترد الجميل
النائبات يرفعن شعار المرأة المصرية ترد الجميل

النائبات يرفعن شعار المرأة المصرية ترد الجميل

أكدت النائبات أن السيسى انتصر للمرأة المصرية وعاشت العصر الذهبى فى عهد السيسى من خلال تولى المناصب القيادية والتنفيذية بالدولة.

وراهنت نائبات البرلمان على مشاركة المرأة المصرية فى الانتخابات المقبلة وأكدن أن سنة مشاركتهن ستكون مضاعفة عن انتخابات 2014.

قالت الدكتور شادية ثابت عضو مجلس النواب إنه على المرأة المصرية دور كبير خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر لها شهر مارس المقبل

وأضافت البرلمانية شادية ثابت  أن دعمها للرئيس السيسى يتمثل فى عدة خطوات تتمثل الأولى فى التوقيع على استمارة التزكية الخاصة بنواب البرلمان لكون الرئيس السيسى رجل المرحلة بالإضافة إلى مساعدة المواطنين فى تحرير التوكيلات الشعبى لتأييد ” السيسى ”

كماقالت النائبة هالة أبو السعد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين إن مشاركة المرأة المصرية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون غير مسبوقة خاصة وأنه لأول مرة فى عهد السيسى يتم إطلاق عام المرأة ونعيش العصر الذهبى للمرأة بداية من تعيين نائب محافظ البنك المركزى مرأة وكذلك محافظ البحيرة وقيادات تنفيذية أخرى دون أى تمييز مع الرجال.

 

وفى ذات السياق قالت البرلمانية زينب سالم ، أن المرأة المصرية تؤيد السيسى لأن المرأة تستطيع أن تفصل بين ما ينطق بالصدق ومن يحاول أن ينطق به متابعة” المرأة وضعها تحسن تحت قيادة السيسى واكتسبت مواقع سياسية وتنفيذية ندعمه للفترة المقبلة”.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*