أخبار عاجلة

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة إنبي في الدوري الممتاز لكرة القدم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم /السبت/، تحت قيادة المدير الفني للفريق إيهاب جلال؛ استعدادا للقاء إنبي في الدوري الممتاز لكرة القدم، في إطار مباريات الجولة 21 من البطولة والمقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية عل هامش المران الصباحي تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.. فيما قام نبيل محمود المدرب العام بالإشراف على هذه التدريبات حيث تم وضع حواجز واستخدام حزام شد وذلك من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

ونظم إيهاب جلال المدير الفني، فقرة تدربية خاصة للاعبي الدفاع والوسط، حيث شملت هذه التدريبات بعض الجمل الفنية المعينة كذلك التعامل مع الكرات العرضية من جانبي الملعب.

من ناحية أخرى عقد نبيل محمود المدرب العام للفريق جلسة سريعة مع محمد الشامي صانع ألعاب الفريق، وتحدث معه عن بعض الأمور الفنية التي يتطلب أن يقوم بها خلال الفترة القادمة، ووجه له بعض النصائح لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها في الفترة الأخيرة .

على صعيد آخر أكد محمد أسامة طبيب الفريق أن محمد مجدي مدافع الفريق سيخضع لأشعة اليوم للاطمئنان على إصابته، مشيرا إلى أن نتائج الأشعة سيتحدد عليها حجم إصابة اللاعب وموعد عودته للتدريبات.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *