أخبار عاجلة

سيد معوض: السوبر خطوة مهمة لاستكمال انتصارات الأهلي في الدوري

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد معوض، صعوبة مباراة الأهلي والمصري المحدد لها السادسة مساء غد الجمعة، والتي تقام في إطار المنافسة على لقب السوبر المصري والذي يستضيفه ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة.

وكشف معوض – في تصريح اليوم/الخميس/ عن وجهة نظره في صعوبة اللقاء؛التي تتلخص في كونها مباراة مهمة وتحمل صيغة البطولة التي يسعى الأهلي لتحقيقها وتأتي بعد مواجهة الزمالك التي حقق فيها الأهلي نتيجة وأداء مميزين، وبات مطالب من اللاعبين والجهاز الفني أمام جماهير النادي في الحفاظ على هذا المستوى.

وشدد معوض على أن الجهاز الفني للأهلي أكد فيما بينه وبين اللاعبين على ضرورة غلق صفحة مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز واستثمار روح الانتصار فقط؛ لتحقيق الأهداف المطلوبة من لقاء المصري الذي يمثل بطولة مهمة للأهلي غابت عنه الموسم الماضي.

وأضاف معوض أن الأهلي أنهى مرحلة محلية مهمة بشكل طيب، وهي الدور الأول للدوري، والفوز ببطولة السوبر المصري سيكون خطوة مهمة لسلسلة من الانتصارات والمنافسة المحلية والإفريقية يتطلع لها الجهاز الفني للأهلي في عام 2018 .

وقال إن الجهاز الفني للفريق يعرف فريق المصري جيدا، وقام خلال الفترة الماضية بمتابعة أكثر من مباراة للفريق، وهو أمر متوقع أيضا من المنافس، خصوصا مع أهمية اللقاء بالنسبة للفريقين، لاسيما أنه يمثل بطولة السوبر التي يسعى كلا الفريقين في الحصول عليها، موضحا أن خوض الأهلي لأكثر من منافسة قوية أمام المصري في الفترة الأخيرة كعادة مباريات الفريقين، يزيد من صعوبة المواجهة، مشيرا إلى أن الأهلي لا يلتفت لمثل هذه النتائج في المباريات الماضية بقدر الاهتمام بالفوز في مباراة المصري وتحقيق السوبر.

وتمنى معوض أن يكون التوفيق حليفا في هذا اليوم، مشددا على ثقته في كل اللاعبين الذين سوف يشاركون في اللقاء، وأنهم جميعا سوف يبذلون قصارى جهدهم للخروج من المباراة بتحقيق لقب السوبر.

وشدد مدرب الأهلي على أن الجهاز الفني وضع اهتماما كبيرا لهذه المباراة والاستعداد لها وتجهيز بدائل بشكل كبير لتعويض غيابات خط الدفاع بالفريق؛ بسبب الاصابات، وهو ما وضح من مشاركة محمد هاني في مباراة الزمالك وعودة سعد سمير من الاصابة ، فضلا عن وضع برنامج بدني واستشفائي للاعبين للتعامل بالشكل المميز مع المباراة في ظل ضغط المباريات.

واختتم معوض بأنه يتمنى أن يغادر الأهلي الإمارات محققا لقب السوبر؛ ليرضي الجماهير التي يتوقع أن تساند الفريق من أرض الملعب ، مشيرا إلى انه يمثلون دعما كبيرا للأهلي في هذه المواجهات المهمة ويقومون بدور لاغنى عنه للاعبين والجهاز الفني.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *