أخبار عاجلة

مهن النجوم في مسلسلات رمضان المقبل .. الفخراني “طباخ” والنبوي “إعلامي” ونيللي كريم “أستاذة”

كشفت كواليس وتحضيرات بعض مسلسلات دراما رمضان المقبل، عن شكل الشخصية التي يظهر بها بعض النجوم في إعمالهم، مع حرصهم على أن تكون مهنتهم مختلفة الشكل والمضمون عما قدموه في أعمالهم السابقة.

ولعل أبرز هؤلاء النجوم هو الفنان يحيى الفخراني الذي يفاجئ جمهوره بإبداع جديد في إطار كوميدي من خلال تقديمه شخصية “طباخ” في مسلسله الرمضاني “بالحجم العائلي”.

ودخل الفخراني بلاتوهات المسلسل حيث بدأ تصوير أولى مشاهد العمل بمدينة مرسى علم، التي يستمر التصوير فيها لفترة طويلة تصل إلى ثلاثة أشهر لينتقل طاقم العمل بعدها إلى القاهرة لاستكمال التصوير.

ويجسد الفنان يحيى الفخراني دور “نادر” الدبلوماسي الذي ترك العمل كسفير، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعما ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه في إحدى القرى السياحية، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة مسلسل “بالحجم العائلي” ميرفت أمين ويسرا اللوزي وشيماء سيف ومن تأليف محمد رجاء ومن إخراج هالة خليل.

كما تظهر الفنانة نيللي كريم في مسلسل “اختفاء” المقرر عرضه في رمضان المقبل بشكل مغاير عن دورها في رمضان الماضي التي لعبت فيه دور راقصة باليه في مسلسل “لأعلى سعر”.

وتجسد نيللي في أحداث مسلسل “اختفاء”، الذي بدأ تصوير مشاهده الخارجية في روسيا، شخصية أستاذة جامعية تنقلب حياتها بسبب المواقف التي تقابلها.

وفي أولى حلقات المسلسل، التي جرى تصويرها في روسيا، ظهرت نيللي وهي تُدرس في إحدى الجامعات، وتلقي محاضرة باللغة الروسية، وظهرت الفنانة خلال المشهد وهي تتحدث الروسية بطلاقة نظرا لإجادتها للغة بالفعل.

ويشارك في بطولة “اختفاء” هشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

وينافس الفنان خالد النبوي في رمضان المقبل بمسلسل “منطقة محرمة” من خلال شخصية “إعلامي” متعدد العلاقات النسائية يقع في حب فتاة تسرد حكاية اللعنة التي حلت على المنطقة التي تجري فيها الأحداث.

ويبدأ النبوي​ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل داخل فيلا بمنطقة برقاش يوم السبت المقبل حيث يستمر التصوير لمدة 10 أيام، لتنتقل بعدها أسرة المسلسل إلى ديكور أخر يتم تنفيذه في الوقت الحالي.

ويواصل المخرج محمد بكير اختيار أماكن التصوير الأخرى، فيما يعكف المؤلف يوسف حسن يوسف حاليا على كتابة باقي الحلقات، بعد أن انتهى من تسليم 18 حلقة من المسلسل .

وتدور أحداث المسلسل حول منطقة في الصحراء بها لعنة، ويقع البطل في غرام الفتاة، التي تروى له ما حدث في هذه المنطقة قديما وتتوالى الأحداث.

ويجسد النبوي شخصية إعلامي تتواجد في حياته خمس نساء، الأولى زميلته في البرنامج الذي يقدمه، والثانية طليقته وأم ابنه، والثالثة طليقة أبن رجل أعمال شهير، والرابعة زميلته بالدراسة، والأخيرة التي يقع في حبها.

ويشارك في بطولة المسلسل حنان مطاوع، ومحمد دياب ، وأمل بشوشة ، ومحمد كيلانى ، وسميرة مقرون ، وأميرة هاني ، وثراء جبيل ، وكارولين عزمي ، وحمزة العيلي ، ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف يوسف حسن يوسف ، وإخراج محمد بكير.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *