أخبار عاجلة

وزيرة الثقافة تزور جناح المملكة العربية السعودية بمعرض القاهرة الدولي الكتاب

قامت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، اليوم /السبت/، بزيارة جناح المملكة العربية السعودية المشارك في الدورة التاسعة والأربعين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك ضمن جولتها على بعض الأجنحة العربية والأجنبية المشاركة في فعاليات المعرض هذا العام.

وكان في استقبال الدكتورة إيناس عبد الدايم في الجناح السعودي، الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي الذي قدم شرحا وافيا لأبرز ما يتضمنه الجناح السعودي المشارك في المعرض من كتب وعناوين متعددة في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والأدبية والتي تعكس مدى ما وصل إليه المنتج الثقافي السعودي من تميز في المحتوى والطباعة الفنية.

وأعربت الوزيرة – خلال زيارتها للجناح السعودي – عن إعجابها بما شاهدته من معروضات تقدم الصورة الحقيقية للحياة الثقافية والعلمية في المملكة العربية السعودية، كما أثنت على الثقافة السعودية وقدرتها الفائقة على المزج المتقن بين الأصالة والمعاصرة باعتبارهما السمة الرئيسية التي تنعكس بشكل إيجابي على الشخصية السعودية، متمنية أن تحظى مشاركة الجناح السعودي بالنجاح.

وفي نهاية الجولة، تسلمت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، هدية تذكارية من الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى مصر الدكتور خالد بن عبد الله النامي.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *