أخبار عاجلة

وزير الرياضة يلتقي لاعبي منتخب اليد قبل السفر إلى الجابون استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية

التقى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز اليوم /الخميس/ بالمركز الأوليمبي بالمعادي، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة مروان رجب المدير الفني للمنتخب، وبحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر.

جاء ذلك عقب انتهاء تدريب المنتخب بالمركز الأوليمبي بالمعادي؛ لمؤازرة اللاعبين قبل توجههم إلى الجابون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في نسختها الـ 23 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 17 حتى 27 يناير الجاري بمشاركة 10 منتخبات.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم كل من المغرب، نيجيريا، أنجولا، الكونغو الديمقراطية، فيما يتنافس في المجموعة الأولى كل من منتخبات “تونس، الجزائر، الكونغو، الجابون ، الكاميرون”.

وحث وزير الرياضة لاعبي منتخب اليد وجهازهم الفني على بذل أقصي ما في وسعهم من جهد وتقديم أفضل أداء لهم وتحقيق الفوز بالبطولة؛ للتأهل إلى كأس العام لكرة اليد 2019 بألمانيا والدنمارك حيث تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة إلى مونديال العالم، متمنيا التوفيق للاعبين وتقديم مباريات على أعلى مستوى لتؤكد ريادة كرة اليد المصرية بالقارة السمراء.

كما أكد وزير الرياضة ارتفاع درجة شعبية كرة اليد، وأن الشعب المصري سيحرص على متابعة مباريات البطولة الإفريقية لكرة اليد، ودعم وتشجيع لاعبي المنتخب الوطني، معربا عن أمله في تحقيق المنتخب للقب البطولة للمرة الثانية على التوالي وللمرة السابعة في تاريخه.

وأعرب الوزير عن أمنياته في أن يكون أول انتصار كبير في عام 2018 يكون من خلال المنتخب الوطني لكرة اليد، لافتا إلى أن الوزارة تقدم الدعم المطلوب للاتحاد المصري لكرة اليد، إضافة إلى تلبية رغبة الاتحاد في التنسيق مع مؤسسات القطاع الخاص لتوفير الرعاية للاتحاد كمصدر إضافي للتمويل.

فيما قدم اللاعب أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد الشكر والتقدير لوزير الرياضة على الدعم المستمر للمنتخب ووقوفه بجانب اللاعبين ومؤازرتهم وتشجيعهم في مختلف البطولات.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *