آخر الاخبار
الرئيسية / إقتصاد وبنوك / وزير قطاع الأعمال: هدفنا إصلاح شامل لشركة “الحديد والصلب” وتحويلها إلى الربحية
وزير قطاع الأعمال: هدفنا إصلاح شامل لشركة “الحديد والصلب” وتحويلها إلى الربحية

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إصلاح شامل لشركة “الحديد والصلب” وتحويلها إلى الربحية

قال وزير قطاع الأعمال العام خالد بدوي إن الوزارة تهدف لإصلاح شركة الحديد والصلب المصرية وتطويرها بشكل كامل وشامل، وتحويلها من الخسارة إلى الربح بما يؤهلها لأن تكون من أقوى شركات الحديد والصلب في مصر، خاصة وأن مجال عمل الشركة في صناعة متميزة تحقق عوائد جيدة.
جاء ذلك خلال لقائه،  مع المهندس سيد عبدالوهاب رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات الوزارة؛ لبحث إعادة هيكلة وتطوير شركة الحديد والصلب المصرية، وذلك بحضور المهندس سامي عبدالرحمن القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة الحديد والصلب.
وذكرت الوزارة – في بيان – أن بدوي استمع إلى عرض موجز من القائم بأعمال رئيس شركة الحديد والصلب حول الموقف الحالي للشركة وأعمال الصيانة الجارية للأفران، ووجه بضرورة إعداد تصور متكامل لتطوير الشركة بناء على دراسة شاملة لكافة المشكلات والتحديات التي تواجه الشركة وتحليل الأسباب الحقيقة للخسائر، مع وضع حلول جذرية وحاسمة وغير تقليدية لوقف نزيف الخسائر.
وأوضح بدوي أن الهدف من إرجاء القرار بشأن المناقصة المطروحة لتطوير الشركة هو إجراء مزيد من الدراسة وتحديث الدراسات القائمة، مع الحفاظ على استمرار أعمال الصيانة الدورية للأفران.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*