أخبار عاجلة

الأهلي يصطدم بالداخلية في رحلة الاقتراب من النجمة الرابعة

تتواصل مباريات الاسبوع ال27 للدوري بمواجهتين هامتين ، حيث يحل الاتحاد السكندري ضيفا على طنطا في الثالثة الا الربع على ملعب طنطا، فيما يستضيف الداخلية الاهلي على ملعب بتروسبورت في السادسة مساء .
على ملعب بتروسبورت يدخل الأهلي المباراة وهو في اعلى مستوياته الفنية والمعنوية بسبب النتائج المميزة المقترنة بمتعة الاداء، والانفراد بالصدارة برصيد 69 نقطة ، واقترب بشدة من الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالى وتحقيق النجمة الرابعة، بالوصول للقب الاربعين في تاريخه ، وذلك بعدما ابتعد بالصدارة عن اقرب ملاحقيه بفارق 21 نقطة قبل مباراة اليوم .
في المقابل يعيش الداخلية ظروف صعبة للغاية، بسبب خسارته في 3 مباريات متتالية، اودت به الى المركز الثاني عشربرصيد 30 نقطة.
ويعي جيدا حسام البدري المدير الفني للأهلي اهمية الارقام التاريخية له مع الفريق بخلاف حصد البطولات، وهو مايدفعه للتأكيد الدائم على اللاعبين بضرورة عدم التهاون ايا كانت الفوارق الكبيرة بينهم وبين المنافسين في الجدول، مشددا على ان الفوز المتتالي يزيح الضغوط من عليهم ويدفعهم للتألق في كل مبارياتهم المقبلة.
و قال البدري ” لدينا هدف واضح خلال الفترة المقبلة وتحديدا من مباراتي الداخلية وانبي لتحقيق الفوز، مؤكدا أن الجهاز الفني شدد في جلساته مع اللاعبين على ضرورة التعامل مع المباراتين على أنهما مباريات كؤوس؛ حتى يتم حسم مسابقة الدوري الممتاز .
وأشار البدري إلى أن الجميع في الأهلي يعلم أن حسم بطولة الدوري مبكرا سيزيل الكثير من ضغوط المنافسة المحلية على الجهاز الفني واللاعبين؛ حتى يتم التركيز في بطولتي إفريقيا وكأس مصر.
وشدد البدري على أن فريق الداخلية من الفرق القوية التي تؤدي بشكل جيد أمام الأهلي وأن صراعه على البقاء في الدوري سوف يزيد من صعوبة المباراة.
واستقر حسام البدري على عدم اجراء تغييرات جذرية على تشكيلة الفريق التي ستخوض المباراة لرغبته في تثبيت التشكيل، قبل مواجهة مونانا الجابوني في ذهاب دور ال32 بدوري ابطال افريقيا المقرر اقامتها 6 مارس المقبل ، حيث من المنتظر ان يكون التشكيل محمد الشناوي واحمد فتحي ومحمد نجيب وأيمن أشرف وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجايي ووليد سليمان وصلاح محسن ووليد أزارو.
على الجانب الاخر يسعى علاء عبد العال المدير الفني للداخلية لتحقيق نتيجة ايجابية ، وان كان قد طالب لاعبيه بالميل لاغلاق مناطق المناورات امام خط هجوم الأهلى وفرض رقابة لصيقة خاصة على جونيور اجايى مع تكليف مدافعى الفريق بعدم السماح لوليد ازارو باللعب فى المساحات التى يجيد استغلالها ودفعته لاحتلال صدارة الهدافين.
واكد عبد العال ان فريقه يأمل في تخطي حاجز الخسائر الممتالية، في ظل تقارب فرق مناطق الخطر من فريقه، وبالتالي فان فريقه ليس في وضعية امنة حتى الوقت الحالي، وبالتالي فإن خسارة جديدة أمام الاهلي ستسبب الكثير من المصاعب لفريقه، وهو ماشرحه للاعبين مؤكدا على ضرورة القتال في المباراة للخروج بنتيجة ايجابية .
وفي المباراة الأخرى، تكمن صعوبة المباراة في تقارب الفريقين بجدول الترتيب، حيث يحل صاحب الارض في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة ، والاتحاد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، وهو مايعني ان المباراة ستكون 6 نقاط للفريق الفائز بها .
من جانبه أكد محمد عمر المدير الفني للإتحاد ان فريقه يسعى لتخطي حالة عدم التوفيق التي يعاني منها الفريق ابرزها خسارة نقطتين ثمينتين في الوقت القاتل المباراة الماضية امام انبي، فيما يأمل اسامة عرابي في استغلال عامل الارض ، وتخطي الخسارة الماضية امام المقاصة .

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *