أخبار عاجلة

محافظة الجيزة : ضبط 3300 مخالفة لتعريفة ركوب الميكروباصات

نجح جهاز السرفيس والنقل الجماعى بمحافظة الجيزة وبالتعاون مع مباحث المرور من خلال تنفيذ عدة حملات في ضبط 3300 مخالفة لتعريفة الركوب لسيارات الميكروباص شملت تقطيع مسافات وزيادة التعريفة بدون مبرر وعدم وجود لوحات وضبط سيارات ملاكي تعمل بالأجرة وتغيير خط السير.

وأوضحت المحافظة ، في بيان  ، أن تلك الحملات تأتى تنفيذا لتعليمات اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بضرورة عودة الانضباط للشارع الجيزاوي ومواجهة مخالفات سائقي الأجرة وتوقيع الجزاءات الرادعة على المخالفين .

وشدد المحافظ على التصدى بكل حسم لأي تلاعب أو استغلال المواطنين فى تعريفة الركوب ..مشيرا إلى أن المحافظة قامت بإلزام كافة السائقين بالتعريفة التي تم تحديدها وتركيب إستيكرز على واجهة وخلفية السيارة وخط السير من بدايته حتى نهايته .

وأشار منير أنور رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع السرفيس والنقل الجماعى بالمحافظة إلى أن الجهاز قام خلال الفترة الأخيرة بحملات مكثفة على كافة المواقف سواء بالأحياء أو المراكز والمدن بمشاركة مباحث المرور لتقنين المواقف العشوائية وتشديد الرقابة على نحو 120 موقعا لتحصيل الكارته لمنع أي تلاعب مما أدى إلى عودة الانضباط للجهاز وزيادة إيراداته والتي يتم استغلالها فى تحسين خدمات النقل الجماعي .

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *