أخبار عاجلة

مي عز الدين تبدأ تصوير مسلسل “رسايل” في منطقة الهرم

تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مشاهد مسلسل “رسايل” في منطقة الهرم بعد انتهائها من التصوير في منطقة مصر الجديدة .

وقالت مي، في تصريح صحفي ، إن المسلسل ينقل العديد من الرسائل الإنسانية والمجتمعية المهمة، والتي تتلامس مع هموم الناس ومشاكلهم.

وأضافت أن دورها في المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل، سيكون مفاجأة، لافتة إلى أن أحداث المسلسل تدور حول الأسر المصرية التي تنتمي إلى الطبقة المتوسطة في المجتمع، والتي تكاد تكون اختفت تماما من الساحة المجتمعية، والطبقة الفقيرة التي تعيش (تحت خط الفقر)، والتي تعاني بسبب قسوة الحياة وظروفها.

ويرصد المسلسل قصة فتاة تعيش مع والدها بعد إحالته إلى المعاش، وتحدث لهذه الفتاة حالة غريبة حيث تحلم ببعض الوقائع والمواقف التي تتحقق بعدها كاملة، وتكتشف خيانات بعض المقربين منها، كما أنها تتنبأ بوفاة بعض أقاربها ومعارفها وتكتشف من خلال أحلامها أن والدها مريض بمرض خطير ويذهب للعلاج دون علمها.

واضطرت مي، بسبب تكثيف عدد ساعات التصوير، إلى نقل إقامتها بشكل شبه كامل إلى الاستوديو وذلك لتتمكن من تصوير أكبر عدد ممكن من المشاهد كي لا تضطر للتصوير خلال شهر رمضان.

وتعود مي بهذا المسلسل إلى المنافسة الرمضانية بعد أن غابت العام الماضي، ويشاركها البطولة خالد سليم، ورزان مغربي وسليمان عيد وأحمد سعيد عبدالغني وراندا البحيري، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

 

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *