أخبار عاجلة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-08-01 09:34:46Z | |

“العربية للتصنيع” والبنك الأهلى يوقعان عقد المرحلة الأولى من مشروع إنارة فروع البنك باللمبات الليد

وقعت الهيئة العربية للتصنيع اليوم مع البنك الأهلي عقد المرحلة الأولي من مشروع إنارة فروع البنك باللمبات الليد من إنتاج الهيئة .
وأكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أن التعاون مع البنك الأهلي المصري يمثل قيمة في حد ذاته ،مشيرا إلي الدور المجتمعي المتميز للبنك في تشجيع وتعميق التصنيع المحلي وتقليل الاستيراد طالما توافرت المُنتجات الوطنية ذات الجودة المتميزة .
وأشار عبد العزيز سيف الدين إلى أن التعاون مع البنك الأهلي قائم ومُمتد منذ سنوات عديدة, ومنها تمويل عقد 212 عربة سكة حديد من الاستانلس , فضلا عن مجالات أخري متعددة من التعاون والشراكة.
وأشاد سيف الدين بالدور الوطني الملموس للبنوك الوطنية في تشجيع الصناعة المحلية ودعم المشروعات المُجتمعية ووصف ذلك بالواجب الوطني الملمُوس للجميع .
ومن جانبه ، أكد هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري علي اعتزاز البنك بالتعاون والشراكة في مجالات مُتعددة مع الهيئة العربية للتصنيع ووصفها بالمؤسسة الوطنية .
وأضاف عكاشة أن تلك سياسة واضحة نحرص عليها بهدف دعم وتعزيز الصناعة الوطنية والتي لا تقل عن مثيلاتها بالخارج وهذا أمر ملموس بمُنتجات الهيئة نفخر به داخل مؤسستنا الوطنية.
وأضاف عكاشة أننا نحرص علي تلبية احتياجات البنك الأهلي من منتجات الهيئة العربية للتصنيع المُتميزة بهدف تعميق الصناعة الوطنية وتقليل الإستيراد , فضلا عن تعريف عملاءنا بمنتجات الهيئة في المجالات المختلفة .
وأشار حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري إلي أنه تم إجراء اختبارات ناجحة للمبات الليد من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع قبل التعاقد لمدة ثلاثة أشهر أثبتت كفاءتها وتمت زيارة خطوط الإنتاج بمصنع الإلكترونيات والتي تميزت بالجودة العالية مُقارنة بمثيلاتها بالمُنتج المُستورد وتوفيرا للطاقة بنسبة 85% ومراعاة اشتراطات الظروف البيئية السليمة .
وأضاف الحجار أننا نعطي أولوية للمُشتريات من الجهات الوطنية وفي مُقدمتها الهيئة العربية للتصنيع، خاصة أننا ندرس حاليا التعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع في مجال الإنارة بالطاقة الشمسية لفروع البنك الأهلي المختلفة .
يذكر أن المرحلة الأولي تتضمن توريد 260 ألف لمبة تعمل بنظام الليد لعدد 260 فرعا من فروع البنك الأهلي ،علي أن يتم التوريد علي مدار 10 أشهر، بهدف توفير الطاقة واستهلاك أقل للكهرباء ،بالإضافة إلي خدمة ما بعد البيع والصيانة لمدة 3 أعوام.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *