أخبار عاجلة

الإسماعيلي: الجهاز الفنى قادر على تعويض غياب كالديرون ببعض البدائل المتاحة

أعرب المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الإسماعيلي، محمد محسن أبو جريشة، عن حزنه لغياب مهاجم الفريق الكولومبي دييجو كالديرون عن مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك يوم 2 أبريل المقبل، ضمن الجولة الثلاثين من عمر الدوري العام، على ملعب ستاد الإسماعيلية.
وقال أبو جريشة – في تصريح صحفي – إن الجهاز الفني يستطيع تعويض غياب اللاعب ببعض البدائل المتاحة داخل الفريق، مشددا على عدم اعتماد فريقه على لاعب بعينه حيث يحاول الجهاز الفني فرض الجماعية على الأداء.
وأوضح أن الإصابات واردة في أي وقت للاعبي كرة القدم، مشيرا إلى أن لقاء الزمالك يعد هاما للغاية في صراع الفريقين على خطف المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم.
ويدخل الزمالك المباراة وهو يحمل في جعبته من النقاط 54 نقطة يحتل بها المركز الثالث، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام 28 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 16 منها والتعادل في 6، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، وسجل 39 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.
أما فريق الإسماعيلي، فيدخل المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة، حيث لعب 28 مباراة، فاز في 16 منها وتعادل في 8 وهُزم في 4، بينما نجح الفريق في هز الشباك 41 مرة واهتزت شباكه 23 مرة.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *