أخبار عاجلة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-02-10 15:40:37Z | | Cõ

فحص 29 ألف حالة فيروس “سي” منذ انطلاق الحملة القومية بالقليوبية

قال محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي إن عدد المترددين على الحملة القومية للقضاء على فيروس (سي) منذ بدايتها وحتى الآن بلغ حوالي 29 ألف متقدم وعدد من استلم العلاج حتى اليوم بلغ 750 مريضا.
ووجه عشماوي – في تصريح  – مديرية الشئون الصحية بالمحافظة بضرورة تسهيل أعمال الحملة مع التنويه لجميع المواطنين بها من خلال وسائل الإعلام ومكاتب الصحة بالمدن والقرى، خاصة مع تواجد الحملة من خلال قوافل بالشوارع والميادين الرئيسية ثم انتقال أعمال القافلة بمدن المحافظة المختلفة.
وأضاف أن الحملة تستهدف الفئة العمرية من 18 عاما فأكثر وهي الفئة العمرية المسموح بعلاجها طبقا لبروتوكول العلاج العالمي، لافتا إلى أن المحافظة أجرت جميع أعمال التنسيق بينها وبين وزارة الصحة بشأن توفير كافة المتطلبات لتنفيذ الحملة وفحص جميع مواطني المحافظة من خلال قوافل طبية تجوب جميع القرى والمدن والكفور والعزب بالتنسيق مع الوحدات الصحية والوحدات المحلية.
وأوضح أن الحملة بدأت أعمالها يوم 24 فبراير الماضي بمدن بنها، شبين القناطر، الخانكة، قليوب، الخصوص وشبرا الخيمة (حي شرق وغرب)، وتتمركز عيادات الكشف بجوار مركز حميات بنها، ومستشفيات شبين القناطر المركزي، الخانكة المركزي، قليوب المركزي، وناصر العام؛ وذلك بهدف إجراء مسح طبي وسحب العينات لجميع المواطنين بالمجان.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *