أخبار عاجلة

كلنا معاك ” بالوادي الجديد تنظم مؤتمرين لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية

نظمت حملة “كلنا معاك من أجل مصر” بالوادي الجديد  مؤتمرين بقريتي المنيرة مركز الخارجة والراشدة بمركز الداخلة؛ لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
ففي مؤتمر (قرية المنيرة)، قال منسق عام الحملة بالمحافظة الدكتور محسن عبد الوهاب: ” إن الخروج المكثف في الانتخابات الرئاسية يجهض المؤامرات ويزيد من قوة مصر في وجه أعدائها، مشيرا إلى أن إنجازات الرئيس قد فاقت التوقعات خاصة وأنه تم تنفيذها في فترة زمنية لا تتعدى 4 سنوات مما يثبت أن مصر لديها القدرة والإصرار على التعمير و البناء والمضي نحو المستقبل “.
وأضاف عبد الوهاب أن دعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضرورة حتمية لاستمرار مسيرة العطاء والإنجازات خاصة بمحافظة الوادي الجديد، حيث أنها شهدت عددا من الإنجازات والمشروعات القومية ولا سيما مشروع الـ1.5 مليون فدان وشبكة الطرق العرضية الجديدة التي نجحت في ربط الواحات بمحافظات وادي النيل..مشيرا إلى أن مؤتمرات الحملة مستمرة حتى يوم الصمت الانتخابي.
وفي مؤتمر (قرية الراشدة) بمركز الداخلة، أجمع آلاف المواطنون على دعمهم الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدين أن الخروج للانتخابات سيكون بالشكل الذي يليق بمصر أمام العالم لإظهار إرادة الشعب الذي اختار البناء والتعمير ومحاربة الإرهاب، موضحين أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية حق دستوري يحافظ على أمن واستقرار البلاد.
وأشاد الحضور بدور الجيش والشرطة في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب وأن تضحياتهم محل تقدير واحترام من كافة أطياف المجتمع المصري.
وعبرت القيادات بقرية الراشدة من العمد والمشايخ عن تقديرها لدور الرئيس في الخروج بمصر إلى بر الأمان وإحساسه بالمواطن البسيط وحرصه على تحقيق طموحات الشعب في توفير حياة كريمة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *