آخر الاخبار
الرئيسية / إقتصاد وبنوك / 32,7 مليون جنيه لمشروعات مياه وصرف صحي بالوادي الجديد
32,7 مليون جنيه لمشروعات مياه وصرف صحي بالوادي الجديد

32,7 مليون جنيه لمشروعات مياه وصرف صحي بالوادي الجديد

أكدت المهندسة منى محمد علي مديرة إدارة متابعة المشروعات بالوادي الجديد أنه تم اعتماد 32,7 مليون جنيه لمشروعات مياه وصرف صحي بالمحافظة، مشيرة إلى أنه جار حاليا تنفيذ مشروع إحلال وتجديد محطتين رفع صرف صحي رئيسية بمركزي الفرافرة والداخلة بتكلفة تقديرية 3.4 مليون جنيه حيث شمل المشروع محطة قرية الهنداو بالداخلة ومحطة قرية الكفاح بالفرافرة.
وقالت مديرة إدارة متابعة المشروعات – في بيان  – إنه تم البدء في إحلال وتجديد خطوط انحدار شوارع صلاح سالم وشارع العدل وشارع بورسعيد بمركز الخارجة بالإضاقة إلى إحلال وتجديد خط طرد بطول 400م من المحطة الرئيسية إلى الغابة الشجرية بتكلفة تقديرية 29.3 مليون جنيه.
وأوضحت أنه يتم حاليا إحلال وتجديد معامل محطات تنقية مياه شرب الخارجة “5” ومحطة الزهراء “2” بالإضافة إلى محطة معالجة الصرف الصحي القديمة بالخارجة بتكلفة تقديرية 650 ألف جنيه، لافتة إلى أن نسب تنفيذ الأعمال في المحطات الجاري الإحلال والتجديد بها وصلت ما بين 50% إلى 75%.
ونوهت بأن تلك المشروعات تأتي في إطار خطة المحافظة وتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بضرورة الاهتمام بكافة الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين وصيانة وتطوير البنية التحتية بكافة مراكز المحافظة.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*